شاهد فيديو الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Ghost of Tsushima: Director’s والمحتوى الإضافي

تعتبر لعبة Ghost of Tsushima  واحدة من أكثر الألعاب التي قدمت تجربة رائعة لمحبي الالعاب القصصية العميقة، وتركت فينا أثر كبير، حيث صدرت في العام الماضي وهي من تطوير Sucker Punch، وكانت بالفعل تعتبر بشكل فعلي عام الختام لواحد من أفضل الأجهزة المنزلية على مدار التاريخ بلايستيشن 4، ولم يكن أحد منا يتوقع بأي شكل من الأشكال بأن شركة سوني كانت تخفي  بطاقة أخيرة لجهاز الجيل الماضي بهذه القوة.

بعد ظهور عدة أخبار حول قيام مجلس تصنيف برامج الترفيه الأمريكي ESRB وظهور لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut بتقييم عمري للبالغين من العمر 17 وما فوق على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. والذي لم يتم الكشف حينها عن أيّ تفاصيل حولها ولكن نسخة المخرج تعني أنها اللعبة التي تقدم نظرة المخرج الكاملة وعادةً ما تكون أطول وتحتوي على مهام ومقاطع لم تتواجد في النسخة الأصلية.

وقبل لحظات وبشكل رسمي من على قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب، تم إطلاق عرض لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut الذي يبدو بأنه سيتميز بخصائص خاصة للجيل الجديد بلايستيشن 5 أهمها الوضوح الديناميكي الذي يصل الى وضوح 4K وبسرعة إطارات تصل الى 60 إطار/ث، ودعم بعض ميزات يد التحكم DualSense مثل Haptic feedback.

بالإضافة الى دعم خاصية يد التحكم Adaptive Triggers في إطلاق السهام والإحساس بالواقعية، وسيتم دعم حركة الشفاه اليابانية في الحوارات من أجل جعلها أكثر كلاسيكية وأقرب الى الأعمال السينمائية اليابانية الشهيرة، وأخيراً طور اللعبة الجماعي التعاوني المعروف بـ Legends.

والأهم من كل ذلك ستحتوي النسخة على التوسعة الإضافية جزيرة IKI والتي ستكون عبارة عن جزيرة جديدة بالكامل بالإمكان إستكشافها، وتحتوي قصة جديدة ستخوضها مع بطل اللعبة، وأخيراً ستجتوي على أعداء جدد.

هل انتم متحمسين لخوض تجربة الساموراي مرة أخرى؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى