شاهد فيديو الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Ghost of Tsushima: Director’s والمحتوى الإضافي

تعتبر لعبة Ghost of Tsushima  واحدة من أكثر الألعاب التي قدمت تجربة رائعة لمحبي الالعاب القصصية العميقة، وتركت فينا أثر كبير، حيث صدرت في العام الماضي وهي من تطوير Sucker Punch، وكانت بالفعل تعتبر بشكل فعلي عام الختام لواحد من أفضل الأجهزة المنزلية على مدار التاريخ بلايستيشن 4، ولم يكن أحد منا يتوقع بأي شكل من الأشكال بأن شركة سوني كانت تخفي  بطاقة أخيرة لجهاز الجيل الماضي بهذه القوة.

بعد ظهور عدة أخبار حول قيام مجلس تصنيف برامج الترفيه الأمريكي ESRB وظهور لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut بتقييم عمري للبالغين من العمر 17 وما فوق على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. والذي لم يتم الكشف حينها عن أيّ تفاصيل حولها ولكن نسخة المخرج تعني أنها اللعبة التي تقدم نظرة المخرج الكاملة وعادةً ما تكون أطول وتحتوي على مهام ومقاطع لم تتواجد في النسخة الأصلية.

وقبل لحظات وبشكل رسمي من على قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب، تم إطلاق عرض لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut الذي يبدو بأنه سيتميز بخصائص خاصة للجيل الجديد بلايستيشن 5 أهمها الوضوح الديناميكي الذي يصل الى وضوح 4K وبسرعة إطارات تصل الى 60 إطار/ث، ودعم بعض ميزات يد التحكم DualSense مثل Haptic feedback.

بالإضافة الى دعم خاصية يد التحكم Adaptive Triggers في إطلاق السهام والإحساس بالواقعية، وسيتم دعم حركة الشفاه اليابانية في الحوارات من أجل جعلها أكثر كلاسيكية وأقرب الى الأعمال السينمائية اليابانية الشهيرة، وأخيراً طور اللعبة الجماعي التعاوني المعروف بـ Legends.

والأهم من كل ذلك ستحتوي النسخة على التوسعة الإضافية جزيرة IKI والتي ستكون عبارة عن جزيرة جديدة بالكامل بالإمكان إستكشافها، وتحتوي قصة جديدة ستخوضها مع بطل اللعبة، وأخيراً ستجتوي على أعداء جدد.

هل انتم متحمسين لخوض تجربة الساموراي مرة أخرى؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button