الاخبار

اشاعة: مارفل تنوي التوسع لإطلاق حصريات على بلاي ستيشن 5 منها لعبة Wolverine و غيرها..

كالعادة بدأنا بالحصول على الكثير من الاشاعات التي تتعلق بحصربات جهاز بلاي ستيشن 5 قبيل الكشف الرسمي عنه و الذي يعتقد بأنه سيكون الشهر المقبل, احدث اشاعة حاليا طالت شركة مارفل عملاقة الافلام السينمائية و توجهها الجديد في عالم الالعاب حيث التوسع و تقديم الحصريات هي ما تنوي فعله في الجيل الجديد.

بحسب موقع Inverse يبدو ان شركة مارفل تنوي بالفعل التوسع و التوجه بشكل اعمق اكثر في صناعة العاب الفيديو الجيل المقبل بحيث ستقوم بالمساعدة على تطوير العاب مقتبسة من شخصياتها المشهورة و تطلقها حصريا على جهاز بلايستيشن 5 تماما كما فعلت مع لعبة مارفل سبايدرمان في الجيل الحالي.

في الحقيقة الموضوع مقنع نوعا ما خصوصا بأن هناك بعض الامور المثيرة التي حدثت مؤخرا في حساب مطوري لعبة سبايدرمان و رد تروي بيكر المثير للشك كما نشاهد ادناه, حيث قام بالإجابة على تغريدة تابعة لحساب مطوري اللعبة على تويتر و ذاكرا اسم المخرج الابداعي للعبة في وسط الاجابة.

تروي بيكر هو من اكثر الاشخاص الذين قاموا بأداء الادوار داخل الالعاب سواء على مستوى الحركات او التمثيل الصوتي فهل نرى له لعبة بحيث يتقمس فيها دور احد شخصيات شركة مارفل المشهورة في الجيل المقبل و طبعا المشاع ان الشركة تنظر للعمل على لعبة تابعة لشخصية Wolverine او شخصية Daredevil.

ما هو رأيكم متابعينا, بالمناسبة لعبة Daredevil كان من المفترض لها ان تصدر على جهاز بلايستيشن 2 قبل الغاء مشروعها و هذا سبب ثالث اخر ليجعلنا نتأكد فعلا بأن مارفل تنوي التوسع اكثر في ادخال ابطالها الى صناعة العاب الفيديو بشكل حصري بالتعاقد مع شركة سوني على جهاز بلاي ستيشن 5, توقعاتكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار