GTAGTA5الاخبار

مؤسسي شركة روكستار “الاخوين هاوسر” رسميا اغنى اغنياء بريطانيا..

خبر متوقع للغاية, الاخوين دان و سام هاوسر مؤسسي شركة روكستار رسميا دخلا قائمة اغنى اغنياء العالم بثروة هائلة جنوها من خلال العابهم و نظام المشتريات داخلها خصوصا لعبة GTA V التي ما زالت حتى هذه اللحظة و رغم مرور سنوات عديدة على اطلاق تدر مبالغ طائلة لمالكي الشركة, و انتظر قادم الفقرات ادناه عزيزي لتتعرف على ثروة هذين العبقريين.

بحسب مجلة The Times البريطانية الاخوين هاوسر مؤسسي شركة روكستار دخلا قائمة اغنى 1000 شخص في العالم بحيث وصل ترتيبهما في القائمة الى الرقم 418 بثروة بلغت ما يقارب 378 مليون دولار امريكي, و في الحقيقة هذا الترتيب قد ارتفع عن ترتيب العام الماضي بحيث كانا في الترتيب رقم 431 عالميا, اما على الصعيد المحلي فهما في المراتب العليا ليصبحا رسميا اغنى اغنياء المملكة المتحدة البريطانية وحسب ما كشفته مجلة التايمز أن جزءًا كبيرًا من ثروتهم قد أتي من الأموال التي حصلوا عليها من دفعة الارباح المدفوعة 538 مليون دولار في عام 2018.

ليس بالغريب فعلا, لعبة GTA V لوحدها بلغت ايراداتها منذ الصدور في عام 2013 و حتى العام الماضي ما يقارب النصف مليار دولار امريكي اي ما يعادل 500 مليون دولار امريكي, و هو رقم كبير جدا مقارنة بلعبة واحدة فقط من العاب الشركة, طبعا لعبة Red Dead Redemption 2 مستثناة حاليا من هذه الارقام الضخمة.

للاسف الشديد هناك من يتفوق على الاخوين في قائمة اغنياء العالم من مجال العاب الفيديو و هو ملفن موريس مؤسس مساعد شركة King المطورة للعبة Candy Crush الشهيرة على منصة الهواتف الذكية بحيث يقع ترتيبه حاليا في المرتبة 267 عالميا كأكثر اغنياء العالم, و لكن الاخوين هما الوحيدين اللذان شرفا القائمة و مثلاها في مجال الشركات الناشرة للالعاب على المنصات المنزلية و هذا بحد ذاته انجاز هائل لم يسبق له مثيل.

لننتظر قادم العاب الشركة لتجعل من الاخوين اكثر ثراء حتى من ما قرأناه و رأيناه, انجاز يحسب لهما و هنيئا لهم و لمحبيهم, ما هو رأيكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار