العب Ghost Recon Wildlands مجاناً من 12-15 أكتوبر على الاجهزة المنزلي والـ PC

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أنها ستبدأ عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands على أجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان والحاسب الشخصي في الفترة الواقعة بين 12 و 15 أكتوبر/ 21-24 صفر وبالإضافة إلى القدرة على اختبار محتوى اللعبة الأساسي، يمكن للاعبين أيضاً اختبار طور الـ PvP المجاني الجديد Ghost War للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands، والذي يتوفر كتحديث مجاني لجميع المنصات المتاحة ابتداءً من يوم غد 10 أكتوبر/19 محرم.

ويمكن للاعبين الجدد تحميل اللعبة مسبقاً ابتداءً من اليوم 9 أكتوبر/18 محرم عبر Uplay PC. وبالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية، تتوفر اللعبة مع خصم بقيمة 50% على جميع الإصدارات المتوفرة كما يمكن للاعبين الذين يقومون بشراء اللعبة الكاملة نقل كافة تقدمهم الذي أحرزوه خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية.

يعد Ghost War طور 4 ضد 4 team deathmatch والمبني على لعب الفرق التكتيكي من اللعبة الرئيسية، حيث للاستراتيجية أهمية كبيرة تتساوى مع أهمية المهارة ويتمكن اللاعبون عند اختيار واحدة من بين الفئات الـ 12 المتميزة المتوفرة، والتي تمتلك كل منها خصائصها وأسلحتها وامتيازاتها وخيارات التخصيص المتنوعة الخاصة بها، من الاشتباك مع الأعداء عبر 8 خرائط فريدة.

كما يدمج طور Ghost War آليات PvP جديدة مثل نظام قمع النار والعلامات الصوتية لخلق طور جماعي حماسي ذو استراتيجية عسكرية مبنية على الفريق كما يخطط فريق التطوير لتوسيع تجربة الـ PvP عبر إضافة فئات وخرائط وأطوار جديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة، والعمل في نفس الوقت على مواصلة الاهتمام بتوازن ونوعية التحديثات.

وتتوفر جميع الخرائط والأطوار مجاناً لجميع اللاعبين، ويتم فتح جميع الفئات الجديدة باستخدام رصيد Prestige Credits الذي يكسبه اللاعب أثناء تقدمه في اللعبة، كما تتوفر بشكل مجاني قبل أسبوع لجميع أصحاب التذكرة الموسمية الخاصة بلعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock