مُخرج لعبة God of War يتمنى العمل على لعبة Silent Hill..

لعبة God of War هي من الألعاب التي أصبحت أحد أيقونات البلايستيشن وغالباً ما سنراها على الجيل القادم إن لم تصدر على كل جيل بأجزاء مختلفة. مُخرجها الشهير كوري بارلوغ معروف باستعماله الشديد لموقع التواصل الاجتماعي تويتر ويتحدث عن الكثير من الأُمور المختلفة لكن مؤخراً شاركنا المُخرج نيّته بالعمل على جزء جديد او على لعبة ضمن عالم Silent Hill المرعب.

موقع غيمسبوت نشر تغريدة تظهر بها أربعة ألعاب على البلايستيشن وهي Silent Hill و Twisted Metal و Metal Gear Solid و Xenogears. التغريدة تطلب منك إختيار لعبة واحدة فقط من هذه الأربعة ليتم عمل نسخة مُحسّنة منها. جواب مُخرج God of War كان “سايلنت هيل” لكنه لم يكتفي بذلك وقال “دعوني انا أعمل عليها”.

يجدر بالإشارة إلى أنّ بارلوغ لم يعمل على أيّ لعبة رعب سابقاً بمسيرته المذهلة. معظم أعماله كانت ضمن سلسلة God of War حيثُ كان مصمم الرسوم المتحركة الرئيسي بالجزء الأول وعمل على الجزء الثاني كمخرج وكاتب للقصة وعلى الأجزاء الأُخرى أيضاً بمناصب شبيهة لكنه كان مُخرج الجزء الأخير الذي حصل على استحسان اللاعبين والنقاد وحقق جوائز ضخمة.

الآن لنعد لموضوعنا، بعد معرفة عدم عمله على لعبة رعب سابقاً، هل ما زلت تريد عمله على لعبة Silent Hill؟ شخصياً لستُ من مُحبي ألعاب الرعب لكن هل ستكون بالفعل سايلينت هيل إن لم تأتي لنا من كوجيما؟ أخبرونا بآرائكم بالتعليقات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى