GTAGTA5الاخبارموضوع مميز

لعبة GTA Online اصبحت فوضى والقاء اللوم على متجر ايبيك..

يقدم متجر ايبيك على الحاسب الشخصي لعبة GTA 5 مجانا للمستخدمين الذي يمكنهم تحميل اللعبة وطور الاونلاين فيها GTA Online دون اي مقابل ولكن يبدو ان هذه الخطوة ستجعل عشاق اللعبة على منصة الحاسب الشخصي يعيشون اسواء كوابيسهم.

منذ بدء توفير اللعبة بشكل مجاني على متجر ايبيك بدأت سيرفراتها تعاني بشكل مستمر بسبب شدة الاقبال ولكن الامر لم يتوقف عند هذا الحد حيث بدأت الشكاوى والتذمرات تظهر في منتديات اللعبة المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي حول غزو غير مسبوق من القراصنة والمخترقين لطور الاونلاين الذي اصبح لا يطاق حسب بعض المستخدمين القدامى.

نسخة الحاسب الشخصي هي اكثر النسخة المخترقة والتي تعاني من وجود الكثير من المودات و وسائل الغش التي يمكن للمخترقين استخدامها من خلال حواسيبهم حيث اشتكى البعض من ظهور طائرات تلقي اللهب على اللاعبين بينما اشتكى اخرين من ظهور اقفاص الاحتجاز حيث يقوم المخترقين بجعل اللاعبين ينطلقون Respawn داخل اقفاص تحجزهم عن الحركة, بينما اشتكى اخرين من تكرار انهيار السيرفر crash بسبب تلاعب الهاكرز وهناك العديد من الاشياء الغريبة التي يستخدمها هؤلاء المخترقين لازعاج اللاعبين بشكل مستمر وحسب الاحصائيان ففي كل سيرفر هناك من اثنين الى ثلاثة مخترقين موجودين فيه.

هناك الكثير و الكثير من الشكاوى حول الكثير من الوسائل التي يستخدمها المخترقين لتعكير اجواء اللعب في طور الاونلاين ورغم محاولات روكستار المتكررة في محاربتهم الا انها لا تتمكن من منعهم من الظهور في اللعبة خاصة في الوقت الراهن حيث اصبحت اللعبة متاحة بشكل مجاني للجميع ويمكن لاي هاكر ان يبدأ اساليبة المزعجة في اللعبة دون ان يمنعه احد وحتى ان تم اغلاق حسابه فبكل سهولة يمكنه عمل حساب جديد والحصول على النسخة المجانية لها والعودة من جديد.

اذا كنت من رواد لعبة GTA Online على الحاسب الشخصي فننصحك ان تبتعد عنها في الوقت الراهن الى حين ان تهدأ هذه الهجمة الهمجية وتبدأ الامور لتعود الى نصابها وربما تحاول روكستار اجاد وسيلة تحارب بها هؤلاء المخترقين وتصفية سيرفرات اللعبة منهم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار