الاخبار

شركة Take-Two المالكة لروكستار تُسجّل علامة تجارية لمشروع غامض يدعى “Judas”..

مؤخراً قامت شركة Take-Two Interactive الشركة المالكة لكل من روكستار و 2K بإعادة تسجيل العلامة التجارية لمشروعها الغامض “Judas” الذي لا نعرف أيّ شيء عنه الى الآن.

تظهر السجلات من قاعدة بيانات مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية أنّ الشركة أعادت تسجيل علامتها التجارية في الحادي عشر من مايو لكن أول مرة قامت بتسجيل العلامة التجارية كانت في أبريل 2016.

علامة Judas التجارية هي تحت تصنيف السلع والخدمات التي تشمل ألعاب الفيديو والأفلام وأكثر لكن يمكننا القول أنّها لعبة فيديو ففي النهاية هذا ما تختص به شركة Take-Two بجانب ذلك تم رصد موقع الكرتوني باسم “www.judasthegame”.com والذي تم تسجيله من قبل شركة MarkMonitor، ذات الشركة التي تم تسجيل موقع روكستار الرسمي سابقاً. لحد الآن لا نعرف أيّ شيء حول هذا المشروع الغامض سوى الصورة التي يمكنكم رؤيتها ادناه.

حسناً في البداية، ماذا تعني Judas؟ إنّها تدل على اسم شخص من الديانة المسيحية واسمه بالعربية هو يهوذا الإسخريوطي ووفقاً للإنجيل، يهوذا او جوداس هو التلميذ الذي خان يسوع وسلمه لليهود وفي وقتنا الحالي يتم استخدام هذه الكلمة لوصف شخص خائن.

يجدر بالإشارة إلى أنّ شركة Two-Two ستصدر تقرير أرباحها المالي في العشرين من مايو وإعادة تسجيل العلامة التجارية قبل التقرير بوقت قصير تشير إلى أننا قد نسمع او نعرف القليل عنها الأسبوع القادم. في حال عرفنا ذلك، سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل على الفور. بجانب ذلك، تسجيل علامة تجارية من أيّ شركة سواء روكستار او غيرها لا يعني أننا سنحصل على لعبة ما.

هل تظنون أنّ مشروع Judas هو عنوان جديد تماماً ام جزء جديد من سلسلة موجودة؟ أخبرونا بالتعلقيات بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى