الاخبار

مطوري Disco Elysium يفتحون باب التصويت لترجمة اللعبة للعربية، صوّت هنا..

لعبة Disco Elysium هي بدون شك واحدة من أفضل الألعاب التي حصلنا عليها العام الماضي حيثُ حصلت على أربعة جوائز مختلفة بحدث جوائز ألعاب عام 2019 ومتوسط تقييماتها هو إثنى وتسعين من مائة بناءً على إثنى وسبعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تروي Disco Elysium قصة شرطي مدمن على الكحول يتعين عليه حل جريمة قتل في مدينة Revachol الخيالية. تدور احداث اللعبة بالكامل تقريبًا حول الحوارات وتحتوي على الكثير من النص إنما أنني استمتعت بها كثيراً خلال تجربتي لها. ففي النهاية هذه رحلتك انت، فأنت من تقرر إن كنت تريد أن تصبح بطل هذه المدينة او كارثة على النسل البشري.

الكلام الذي ذكرناه أعلاه يجب أن يُحمسّك لكن للاسف الشديد اللعبة تعتمد على القراءة بشكل كبير وتستخدم لغة ليست بسهلة ولذلك السبب لم تلقى اللعبة نجاح محلّي (أيّ بالشرق الأوسط) إنما هذا الأمر قد يتغير إنما يعتمد عليكم أعزائنا المتابعين. استيدو ZA/UM المُطور للعبة Disco Elysium فتح باب التصويت لترجمة اللعبة إلى لغات مختلفة ومن بين هذه اللغات توجد اللغة العربية الجميلة لكنها حالياً تحتاج للكثير من الأصوات للوصول للمراتب الأولى ونتمنى. للتصويت، كل ما عليكم فعله هو الذهاب لموقع اللعبة عن طريق الضغط هنا والنزول للأسفل لمكان التصويت واختيار اللغة العربية. حالياً يواجه الموقع ضغط ففي حال لم تستطيعون التوصيت، زوروه بوقتٍ لاحق.

في بداية عامنا الحالي، علمنا أنّ نص لعبة Disco Elysium يتألف من أكثر من مليون كلمة! أيّ عندما قلت أنّ اللعبة تعتمد على القراءة، كنت أقصد ذلك حقاً.

هل قمتم بالتصويت بعد؟ شاركوها مع أصدقائكم ودعونا نأمل أن نراها بالعربية في المستقبل القريب لأنّها لعبة مميزة جداً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار