يبدو أنّ Disco Elysium الرائعة بطريقها إلى اكسبوكس وسويتش!

لعبة Disco Elysium كانت من أكبر مفاجآت عام 2020 ومن أفضل ألعاب لعب الأدوار التي شهدتها الصناعة بسبب تميزها وجمالها بصرياً أو نصيّاً. اللعبة متاحة على كل من الحاسب الشخصي وأجهزة بلايستيشن بنسخة The Final Cut التي تقدم المزيد من المحتوى والتسجيل الصوتي ولكن على ما يبدو، ستتوفر اللعبة على منصات جديدة.

موقع Twisted Voxel رصد تقييم عمري من لجنة تقييم الألعاب الأوروبية (PEGI) للعبة Disco Elysium لثلاثة منصات جديدة وهي اكسبوكس وان واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ونينتندو سويتش. إلى الآن لا يوجد أيّ معلومات رسمية من فريق التطوير ولكن حصولها على تقييم عمري لهذه المنصات يعني أنّ الإعلان الرسمي ليس بعيداً.

في حال لم تسمع بها سابقاً، تروي Disco Elysium قصة شرطي مدمن على الكحول يتعين عليه حل جريمة قتل في مدينة Revachol الخيالية، تدور أحداث اللعبة بالكامل تقريباً حول الحوارات وتحتوي على الكثير من النصوص إنما أنني استمتعت بها كثيراً خلال تجربتي لها بسبب عمق لعب الأدوار والحرية التي تقدمها. ففي النهاية هذه رحلتك انت، فأنت من تقرر إن كنت تريد أن تصبح بطل هذه المدينة او كارثة على النسل البشري.

يجدر بالإشارة إلى أنّ متوسط تقييمات اللعبة الأصلية هو إثنين وتسعين من مائة بناءً على ثمانية وسبعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. اللعبة ممتازة جداً ولكنها تعتمد بشكل كبير على النصوص ولكن لحسن الحظ، تحتوي هذه النسخة على تمثيل صوتي مما يجعل قراءة النصوص أفضل.

هل أنتم متشوقون لتجربة Disco Elysium على المنصات الجديدة؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى