الاخبار

شركة Embracer المالكة لـ THQ Nordic تعمل على 118 عنوان، 69 غير مُعلن عنهم بعد!

في السنوات الأخيرة، قامت شركة Embracer Group المالكة للعديد من الشركات الناشرة الضخمة مثل THQ Nordic و Deep Silver و Coffee Stain بشراء عدد كبير من الاستديوهات خلال فترة قصيرة والآن هم يملكون ستة وعشرين استديو يعمل على تطوير الألعاب.  يبدوا أنّ جميع هذه الاستديوهات تعمل بجهد على عناوين مختلفة وفقاً لتصريح الشركة الأخير.

في التقرير المالي لمجموعة Embracer، كشفت لنا الشركة أنّها تملك مائة وثمانية عشرة عنوان قيد التطوير حالياً وأنّ تسعة وستين منهم لم يتم الكشف عنهم بعد، أيّ لا نعرف عنهم شيئاً. هذا بالتأكيد رقم ضخم للغاية ويجدر بالإشارة إلى أنّ الشركة تقوم بنشر ألعاب ليست تابعة لاستديوهاتها مثل لعبة NBA 2K Playground التابعة لشركة 2K.

هذا ليس كل شيء، بجانب ذلك علمنا أنّ Biomutant اللعبة التي طال انتظاراها طويلاً والقادمة لنا من تطوير Experiment 101 ومن نشر THQ Nordic ستأتي لنا خلال العام المالي الحالي، أيّ ستصدر قبل الواحد والثلاثين من مارس القادم. لم يتم تقديم المزيد من التفاصيل إنما نعلم أنّها قادمة على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. هذا بالتأكيد إن لم يحصل تأخير آخر حيثُ أُعلن عن اللعبة في 2017 وكان من المُخطط أن تصدر في 2018 لكن تم تأجيلها إلى 2019 ومن ثُمّ إلى عامنا الحالي.

هل أنتم متحمسون للعناوين الكثيرة التي تطبخها لنا شركة Embracer؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار