تسريب يؤكد قدوم Gran Turismo 7 الى PS5 ويكشف عن شعار اللعبة!

بينما ننتظر في اي لحظة ان تعلن سوني عن موعد الكشف عن جهاز PS5 الذي سيتخلله الكشف عن عدد من العناوين الكبيرة التي سترفق اطلاقه وما بعد ذلك يظهر لنا تسريب يكشف عن شعار احد اضخم العناوين التي يشاع انها تحت التطوير للجهاز, انها لعبة سباق السيارات GT7..!

التسريب جاء من خلال حساب شركة Next Level الرسمية المتخصصة لبناء كبائن العاب سباق السيارات التفاعلية لشركة سوني حيث نشرت صورة عبر حساب الشركة الرسمي على منصة انستقرام تسأل الجمهور حول اي من العاب سباقات السيارات ينتظرون بشدة خلال عام 2020؟

تحديث: تم حذف المشاركة الاصلية التي ظهرت على صفحة شركة Next Level ولكن يمكنكم مشاهدة الصورة بالاسفل, ربما يكون هذا دليل على صحة المعلومات وجاء طلب حذف الصورة من سوني بسبب استباقها الكشف عن اللعبة قبل الاعلان الرسمي رغم ادعاء الشركة ان الامر جاء اجتهاد من فريق التسويق الذي حصل على الشعار من خلال الانترنت ولكن المثير في الامر ان هذا الشعار لم يظهر على الانترنت من قبل ابدا, ابقوا معنا للمزيد من التحديثات.

نحن نعلم بوجود كل من لعبة  F1 2020 و DIRT 5 المعلن عنهما في السابق ولكن هناك شعار للعبة لم يكشف عنها حتى الان وهي لعبة GT7 التابعة لشركة سوني.

ظهور شعار اللعبة على الصورة قد يكون تأكيد رسمي بانها بالفعل تحت التطوير لجهاز PS5 ولكن الشيء الاخر الاكثر اهمية هو ان هذه المشاركة تشير الى العناوين التي ستصدر خلال عام 2020 وهذا يعني ان لعبة GT7 ستكون بالفعل احد عناوين الاطلاق لجهاز PS5.

حتى الان الصورة مازالت موجودة رغم اننا نتوقع ان يتم ازالتها من الحساب في وقت قريب ولكن ان صح هذا التسريب فهذا يعني اننا اصبحنا قريبين جدا من موعد الكشف عن اللعبة وبالتالي الكشف عن جهاز PS5 الذي يتوقع ان يكون مطلع الشهر القادم يونيو.

شاركونا توقعاتكم..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button