Quantic Dream تقول أن ألعابها الثلاثة الجديدة التي تحت التطوير تتقدم “بهدوء”

Detroit: Become Human باعت أكثر من 6 مليون نسخة

ما يزال الغموض يحيط بمشاريع استديو Quantic Dream الذي أشارت الشائعات مؤخراً الى معاناته في جذب المطورين من ذوي الجودة العالية بسبب ظهور مزاعم ادعاءات التحرش الجنسي وبيئة العمل السامة، ليخرج المتحدث باسم الاستديو مفنداً تلك المزاعم.

يقوم الاستديو في الوقت الحالي بتكثيف العمل على عدة مشاريع الغير معلن عنها بعد، حيث أكد الاستديو في بيان رسمي صدر له بالأمس بأنه قد زاد من قوته العاملة بنسبة تجاوزت 50٪ وحقق كذلك نتائج مالية جيدة جداً خلال عام 2021 حيث واصلت أربحاها  للعام الثالث على التوالي وتجاوزت 5.8 مليون يورو من الأرياح الصافية قبل الضرائب.

حيث أكد ذلك المدير العام للشركة Guillaume de Fondaumière، وأشار كذلك الى أن النتائج المالية للشركة فاقت التوقعات بسبب المبيعات القوية للعناوين السابق على رأسهم Detroit: Become Human التي صدرت بشكل حصري على بلايسيتشن 4، ثم صدرت بعدها على الكمبيوتر الشخصي، وتايع :

هذا العنوان هو الآن أكبر نجاح تجاري لشركة Quantic Dream، حيث تم بيع أكثر من 6.5 مليون نسخة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 في جميع أنحاء العالم.

“إن Quantic Dream يقوم بهدوء بالتطوير المتميز لمنتجاتها الثلاثة الداخلية. والآن بعد أن تم تحقيق مرحلتي ما قبل الإنتاج والنماذج الأولية ، فإن عام 2022 سيمثل معلمًا جديدًا في التقدم في مراحل إنتاج هذه العناوين الثلاثة الفريدة.

Guillaume de Fondaumière

ومع افتتاح الشركة الشركة لأستديو تطوير جديد في مدينة مونتريال بكندا خلال العام الماضي برئاسة ستيفان داستوس، يستعد الاستوديو لتكثيف تطوير العناوين التي تشمل Star Wars Eclipse مع حملة توظيف كبيرة.

Quantic Dream

صوفي بول مديرة الإنتاج في Quantic Dream تحدثت كذلك من خلال VGC وقالت:

في محاولة مستمرة للابتكار، ننفتح على أنواع جديدة من الألعاب والتحديات وسنواصل بذل جهد كبير في البحث والتطوير. يوفر هذا فرصًا رائعة لأولئك الذين يرغبون في العمل في مشاريع طموحة ومبتكرة ، ضمن فرق متنوعة تقودها النساء بشكل متزايد

صوفي بول

يأتي ذلك في أعقاب ظهور العديد من التقارير السابقة التي تحدثت عن صعوبة تأمين المواهب من المطورين وكذلك ظهور مشاكل في محرك التطوير الداخلي، والتي بسببها سيكون من المحتمل عدم إصدار Star Wars Eclipse حتى عام 2027 على أقل تقدير.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button