سوني تفتخر بأنجح العناوين التي صدرت على بلايستيشن 5

تستمر سوني بالترويج لجهاز بلايستيشن 5 لديها إما من خلال الملصقات الترويجية أو حتى أحدث العروض، حيث كشفت الشركة عن عرض جديد احتفلت من خلاله الشركة بجهازها وأحدث ألعاب الطرف الثالث والحصرية التي صدرت عليه.

يعيش جهاز بلايستيشن 5 أفضل فتراته في الوقت الحالي، مع أكثر من 41 مليون وحدة مباعة عالميًا بالتزامن مع انتهاء ازمة التوريد، والان تشاركنا سوني  عرض ترويجي جديد بعنوان Feel It Now، وكما هو موضح أدناه، يتم استعراض باقة من أبرز حصريات بلايستيشن في الفترة الأخيرة. بالإضافة لعناوين الطرف الثالث القوية القادمة فيما تبقى من عمر العام الحالي والعام المقبل أيضًا.

نشاهد من خلال العرض ألعاب عديدة قوية مثل Tekken 8 و Horizon Forbidden West و Stray وكذلك Hogwarts Legacy وغيرهم المزيد.

بدأت سوني بتقديم وعود طموحة لجميع شركائها بدفع مبيعات بلايستيشن 5 خلال المرحلة القادمة من خلال اتخاذ خطوات مهمة من شأنها أن ترفع معدل الإقبال على الجهاز.

جاء ذلك من خلال تقرير مكالمة أرباح الربع الأول من السنة المالية الحالية والذي شهد نمو في مبيعات الجهاز بلغت 38% بمقدار 3.3 وحدة تم بيعها خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة المالية.

رغم هذا الإرتفاع إلا أن سوني ترى بأن هذا النمو بطئ، ولن يساعدها في الوصول الى الهدف الذي وضعته مسبقل في الوصول الى 25 مليون جهاز بلايستيشن 5 مباع حتى نهاية مارس 2024.

خطوات دفع مبيعات بلايستيشن 5 لبلوغ هدف 25 مليون

  • تخفيض سعر الجهاز.
  • إطلاق لعبة Spider-Man 2.
  • إصدار خاص من الجهاز بطابع Spider-Man 2.
  • تعاون تسويقي مع لعبة Call of Duty.
  • عناوين حصرية جديدة قادم من الشريك الصيني والطرف الثالث.
  • إطلاق نسخة مصغرة PS5 Slim.
ما هو رأيكم بأداء الشركة مع جهازها في الجيل الحالي، هل ترونها مقنعة أم تحتاج المزيد من الحلول؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button