الاخبار

شاهد العرض الاول للعبة Paradise Lost القادمة PS5 و Xbox SX!

لقد اقتربنا من الجيل الجديد ومع مرور كل يوم يتم الكشف عن ألعاب جديدة قادمة لجهازي PS5 و Xbox SX وآخر هذه الألعاب هي Paradise Lost التي حصلت على عرض سنيمائي جديد اليوم وتأكدت أنّها قادمة للجيل القادم من الأجهزة المنزلية بالإضافة للحاسب الشخصي كما ينص العنوان هذا العام.

لعبة Paradise Lost هي من تطوير PolyAmorous ومن نشر All in! Games وقد تم تشويقها لأول مرة قبل ثلاثة أعوام لكن بعد ذلك اختفت اللعبة عن الأنظار. اليوم تعود لنا بعرض سنيمائي جديد يستعرض لنا عالمها المنتهي الذي تغمره الثلاج والذي يظهر لنا بنهايته إمرأة تحمل طفلها تحت شجرة. بدون إطالة أكثر، إليكم العرض بالاعلى.

حسناً، لعبة “الفردوس المفقود” هي لعبة مغامرات قصصية تفعالية تدور أحداثها في عالم لم تنتهي به الحرب العالمية الثانية ابداً. للتقدم بالقصة، يجب على اللاعبين استكشاف وكشف أسرار المخبأ المهجور الذي يعثر عليه بطلنا ذو الثانية عشرة من العمر. تؤثر خيارات اللاعبين على القصة بشكف كبير وستغير بطريقة السرد وتقدم القصة لذلك يجب على اللاعبين الإختيار بحذر.

لا نعلم الكثير عدا المذكور أعلاه حول لعبة Paradise Lost إنما نعلم أنّها ستركز بشكل كبير على القصة وستصدر لنا في الربع الثالث من العام الحالي في حال لم تصبهم لعنة التأجيلات. يمكنكم الإطلاع على لقطات الشاشة الخاصة بها من خلال صفحتها على متجر ستيم.

هل أعجبتكم اللعبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار