الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

حصرية PS4 الرائعة Ghost of Tsushima تحتل التريند العالمي على تويتر فجأة, ما السبب..

بشكل مفاجئ بدأت لعبة Ghost of Tsushima احد اهم حصريات الجيل الماضي PS4 بتصدر التريند العالمي في منصة التواصل الاجتماعي تويتر رغم ان اللعبة قد صدرت قبل قرابة 6 اشهر من الان فما السر وراء هذا التصدر المفاجئ؟

حسنا, منصة تويتر تميز كل لعبة من العناوين الكبيرة التي تصدر حول العالم بهاشتاغ مرتبط برمز للعبة emoji كما فعلت مع العاب اخرى مثل سايبر بانك 2077 و The Last of Us 2 حيث حصلت اللعبة على الـ emoji الخاص بها وهو هي شخصية بطلها جين ساكاي ولكن اليوم علمنا ان هذا emoji سيتم ازالته بعد انتهاء فترة الرخصة الممنوحة له.

هذا الامر على ما يبدوا قد حرك مشاعر الكثير من عشاق اللعبة الذين ارادوا توديع emoji شخصية جين ساكاي التي ميزت هاشتاغ اللعبة على المنصة فبدأ هؤلاء بمشاركة تجاربهم الرائعة للعبة مع فيديوهات قصيرة وصور ملتقطة من داخلها والتي كانت خاتمة لجيل رائع امتعنا منذ بدايته وحتى نهايته.

يمكنكم بالاسفل الاطلاع على بعض المشاركات التي بدأت تنتشر على منصة تويتر منذ ساعات الصباح الباكر وربما يمكنك انت ايضا ان تشارك تجربتك الان اذا اردت ذلك.

لعبة Ghost of Tsushima او شبح تسوشيما كما يطلق عليها في المنطقة العربية صدرت في شهر يوليو (7) من العام الجاري 2020 حيث كانت اللعبة هي اخر عنوان حصري من الدرجة الاولى يصدر على جهاز PS4 وقد كان بالفعل خير خاتمة لخير جيل ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار