الاخبار

لعبة Uncharted 2 حاليا تدخل “التريند” في موقع تويتر, اليكم السبب..

لا شك بأن لعبة Uncharted 2 تعد الافضل بين الاجزاء الاربعة الرئيسية التابعة للسلسلة بحسب اراء اللاعبين حيث صدرت اللعبة قبل قرابة 11 عام, و لكنها حاليا تدخل التريند في موقع تويتر بشكل مفاجئ بسبب حركة بسيطة قامت بها حسابات بلايستيشن على الموقع المذكور و بالطبع سنقوم بذكر التفاصيل لكم ادناه.

حساب بلايستيشن الرسمية على تويتر قام بالتغريد و سأل اللاعبين عن رأيهم بشأن افضل جزء مكمل في اي سلسلة قاموا بلعبها و كان النصيب الاكبر و الجواب الاكثر من اللاعبين حول لعبة Uncharted 2 بحيث حصلت على ما يقارب 2000 تغريدة و العدد مستمر و قابل للزيادة حاليا مما جعلها تدخل التريند على موقع تويتر.

لا ننكر ابدا بأن السلسلة كانت و ما زالت من افضل المغامرات التي حظي بها اللاعبون على مدار الاعوام السابقة خصوصا الجزء السابق الذي اختتم السلسلة بشكل رسمي, و لكن الجزء الثاني يبدو انه استحل مكانة خاصة في قلوب اللاعبين لعدة اسباب سنجعلكم تذكرونها لنا ادناه في قسم التعليقات.

ما زال بإمكانكم اختبار اجزاء السلسلة الاربعة حاليا على جهاز بلايستيشن 4 من خلال مجموعة Uncharted The Nathan Drake Collection التي تضم اول ثلاثة اجزاء من السلسلة و ايضا الجزء الرابع متاح حاليا على متجر الجهاز بكافة انواعه, و يبقى لديكم فقط الاضافة التي صدرت بشكل منفصل و هي لعبة “الارث المفقود”, شاركونا افضل ذكرياتكم مع السلسلة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار