الاخبار

لعبة Silent Hill ستطاردك حتى بعد ان تغلق اللعبة وبطريقة لن تتخيلها..

سلسلة Silent Hill اصبحت واحدة من اكثر العناوين التي يترقبها جمهورها فبعد ان فقدت الفرصة الاولى لعودة اللعبة على يد المطور المخضرم كوجيما الان ننتظر الفرصة الثانية التي لم يتم تأكيدها بعد ولكن الشائعات اصبحت تتحدث بشكل يومي عن وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير.

المعلومات التي حصلنا عليها اليوم قد لا تكون تأكيد او نفي لوجود اللعبة وقدومها قريبا ولكن تكشف لنا عن واحدة من اكثر الخصائص التي كانت ومازالت ستجعل اللعبة واحدة من اكثر العاب الرعب رعبا ليس فقط باجوائها وقصتها التي لطالما كانت تملئ قلوبنا بالعرب بل لانها ستلاحقنا حتى بعد ان نغلق اللعبة, هذا ما قالته لنا ألانا بيرس الناشطة الاعلامية التي كانت تعمل في السابق ضمن فريق IGN من خلال احد فيديوهاتها على قناتها الخاصة.

حسب ما قالته ألانا فقد حصلت على معلومات مؤكدة من مصدر موثوق ان لعبة Silent Hill كانت ستقدم تجربة مختلفة يمكن من خلالها ملاحقة اللاعب خارج نطاق اللعبة نفسها وذلك من خلال ارسال رسائل مرعبة الى هاتفة الخاص او ارسال بريد الكتروني او حتى الاتصال باللاعب, ولكن الامر لن يتوقف الى هذا الحد بحيث اذا كان اللاعب يستخدم في منزلة نظام تحكم ذكي مثل اليكسا فسوف تتمكن اللعبة من الوصول الى عدد من الخدمات مثل التلاعب بالنظام الصوتي في المنزل واصدار اصوات مرعبة او حتى التلاعب بالاضائه الخاصة بالمنزل.

هذه المعلومات كما اسلفنا اكدتها لنا ألانا ولكن ما لا تعلمه هو ما اذا كانت مخصصة للعبة Silent Hills التي كان سيعمل عليها كوجيما في السابق ام ستكون متواجدة في لعبة Silent Hill التي يشاع ان كونامي بالتعاون مع سوني تعملان عليها بحيث تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 5.

من وجهة نظري انا فأعتقد ان هذه هي افكار كوجيما التي دائما ما يقدم افكار ابداعية اكثر من تلك التقنية في العابه وهي تذكرني بفكرة استبدال وحدة التحكم في لعبة ميتال جير على البلايستيشن 1 خلال مهمة سايكومانتس و التي اعتمدت على شيء مشابه ولكن هذا ايضا لا يمنع ان تستخدمها سوني في Silent Hill المشاع انها قيد التطوير للبلايستيشن 5.

قد تكون الفكرة مجنونه ولكنها مبتكرة وستجعل التجربة بالفعل من اعمق التجارب التي يمكن ان نحصل عليها في عالم العاب الفيديو ولكن لنكون صريحين اذا تأكد وجود مثل هذه الخصائص في اللعبة القادمة من السلسلة هل ستقوم بتفعيلها؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار