الاخباربلايستيشن 5فيديو

لعبة Quantum Error تحصل على عرض جديد يستعرض أسلوب اللعب..

لعبة Quantum Error هي من الألعاب التي نالت اهتمام اللاعبين عندما تم الإعلان عنها خاصةً عندما كانت حصرية على أجهزة بلايستيشن قبل ما كشف استديو تيمكيل ميديا عن نسخة اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. البارحة خلال معرض Future Games Show، تم استعراض أسلوب اللعب بعرض جديد.

يستمر العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه لأربعة دقائق تقريباً ويظهر لنا واجهة المستخدم ومجموعة من الأسلحة والأعداء بالإضافة إلى النمط الفني الذي يعتمد على اللون الداكن الرملي لأن الأحداث التي تم استعراضها تدور في كوكب المريخ. بالنسبة للاسلحة، نرى بندقية قريبة (رشاش) ومسدس ومنشار وفأس بينما الأعداء تتنوع من شيء شبيه بالزومبي إلى وحوش غريبة وعناكب بالإضافة إلى لقطة تستعرض لنا قيادة المركبات. أيضاً رأينا كيف تم تحويل المنظور من الأول إلى فوق الكتف.

لعبة Quantum Error قادمة لنا من استديو صغير وما شاهدناه كان مثل توقعاتنا ولكن تحتاج اللعبة إلى المزيد من العمل بناءً على العرض بسبب ضعف الفيزياء والرسوم المتحركة (الأنيميشن). عدا ذلك، هذا العنوان الجديد ذكرني قليلاً بسلسلة Dead Space.

في حال لم تسمع بها سابقاً، ستلعب باللعبة بدور رجل الإطفاء جاكوب توماس الذي يحقق في حريق غريب في منشأة أبحاث Monad Quantum. لكن كما يحدث دائماً، خرجت الأمور عن السيطرة وتغيرت جميع الخطط. ما تسبب في ظهور كل هذه المخلوقات الغريبة؟ هذا سؤال لا نعلم جوابه بعد لكن يجب على جاكوب وطاقمه إنقاذ من يمكن إنقاذه قبل الإخلاء.

ستصدر لعبة Quantum Error في وقتٍ ما من عامنا الحالي على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس. لاعبي الحاسب الشخصي سيحصلون على نسخة منها إنما يجب عليهم انتظار المزيد من الوقت.

ما رأيكم بعرض أسلوب اللعب الجديد؟ هل أعجبتكم؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار