الاخبارفيديو

تعديل للعبة Resident Evil 3 يغير النميسس بشخصية Shrek، شاهد الكابوس هنا..

النسخة المُطوّرة من لعبة Resident Evil 3 كانت جميلة بالتأكيد وأسعدت لاعبيها على رغم قصرها وقد رأينا العديد من التعديلات المختلفة التي قامت بتغيير مستر اكس من الجزء الثاني ولكن هذا التعديل للجزء الثالث قد يكون من أفضل التعديلات حيثُ أحد الأشخاص قام بتغيير النيميسيس المُخفيف بشخصية شهيرة من أفلام الرسوم المتحركة، نعم انا أتحدث عن “شريك – Shrek”.

اسم التعديل الجديد هو Shrek Over Nemesis ويظهر لنا كمية الرعب والضرر التي يستطيع “شريك” فعله داخل مدينة الراكوون. ادناه يمكنكم مشاهدة ما نتحدث عنه لكن للاسف الشديد هذا التعديل يعمل ببداية اللعبة فقط حيثُ لن نرى التحولات التي تطرق للنيميسيس على شريك لكن مع ذلك حصلنا على مقطع جميع. بدون إطالة أكثر، شاهدوه بالأسفل.

ما يجعل الأمر أجمل هو أنّ صوت الشخصية المخيفة الحقيقي لم يتغير وأعتقد أنّهُ خيار ممتاز. لتحميل التعديل على الحاسب الشخصي، يمكنكم زيارة صفحته الرسمية على موقع Nexus Mods ومن هناك يمكنكم الإطلاع على طريقة التحميل أيضاً.

النسخة المُحسّنة من لعبة Resident Evil 3 هي من ألعاب الرعب القليلة التي قمتُ بتجربتها ولعبتها بشكل مباشر معكم متابعينا على قنواتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لذلك تابعونا فقريباً سنعود لكم ببثوث لألعاب مختلفة. بالوقت الحالي أخبرونا، له قمتم بتجربتها؟ في حال لم تلعبها بعد، يمكنك الإطلاع على مراجعتنا الكاملة لها من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار