ظهور Resident Evil 9 عبر أحد المتاجر الإلكترونية مع ريميك Code Veronica

ظهرت مؤخرًا العديد من الأخبار التي تتعلق بموعد إطلاق لعبة Resident Evil 9 مع تسريب بعض المعلومات عنها مثل مكان وقوع أحداث وبطل اللعبة والمزيد، والآن تظهر اللعبة عبر واجهة أحد المتاجر الإلكترونية بجانب ريميك Code Veronica.

علمنا سابقًا من المسرب المعروف Dusk Golem أن لعبة Resident Evil 9 ستقع أحداثها في جزيرة خيالية وسيكون بطلها هو ليون كينيدي وسيكون مظهر الجزيرة مقتبس من سنغافورة.

ظهور Resident Evil 9 يلمح لقرب الإعلان عنها؟

ظهر غلاف اللعبة عبر غلاف اللعبة عبر متجر Play Asia الإلكتروني بجانب ريميك Code Veronica و Resident 0 بسعر 70$ بدون موعد إطلاق محدد كمل نشاهد أدناه.

الغريب أن المتجر اظهر اسم اللعبة الكامل وهو Resident Evil ix Revenant Shadows وهو ما لم نسمع به من قبل حتى من خلال أفضل المسربين للعبة. يقول وصف اللعبة عبر المتجر ما يلي:

“تواصل هذه اللعبة الإرث المخيف بقصة جديدة وشخصيات جديدة وعودة الوجوه المألوفة. تدور أحداث Revenant Shadows في عالم موسع ومرعب مليء بالتهديدات والألغاز الجديدة، وتمزج بين الحركة المكثفة والألغاز المعقدة والرعب الجوي الذي أصبح المعجبون يحبونه.”

بخلاف اللعبة ظهرت أغلفة ألعاب أخرى يشاع أنها قادمة بنسخة ريميك وهي العاب Resident Evil 0 و Code Veronica، ولكن نظرًا لأن صور الاغلفة مألوفة وبعضها غير رسمي يتوقع أن يكون سبب ظهور الألعاب عبر واجهة المتجر يعود إلى كونها عملية حجز او Place Holder. لكن لننتظر الإعلانات الرسمية وربما نرى إعلان خلال حدث State of Play الذي سينطلق خلال ساعات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button