الاخباربلايستيشن 4

الاعلان رسميا عن الحلقة التالية من حدث State of Play, ستكون بعد غدا الاربعاء..

يبدو ان شركة سوني اصبحت تصارع الوقت الان وهذا واضح من خلال جعل اثنتين من حلقات حدث State of Play تأتيان في شهر واحد وهذه المرة ستكون الحلقة مخصصة للعبة The Last of Us: Part II.

الاسبوع الماضي حصلنا على حلقة جديدة من حدث State of Play وكانت مخصصة بشكل كامل للاستعراض لعبة Ghost of Tsushima الحصرية القادمة لجهاز بلايستيشن 4 الشهر القادم وهذا الاسبوع سنحصل على حلقة اضافية جديدة من نفس الحدث ولكن ستكون مخصصة للحديث عن لعبة The Last of Us: Part II هذه المرة.

الحلقة لن تكون بعيدة حيث سيتم بثها بعد غدا الاربعاء 27 مايو وسيتم فيها استعراض لعبة The Last of Us: Part II بشكل معمق كما حدث مع لعبة Ghost of Tsushima وهذا يعني اننا سنحصل على المزيد من التفاصيل حول القصة وعالم اللعبة واسلوب اللعب وربما المزيد من المفاجأت الجديدة ونتوقع ان تمتد الحلقة لـ 18 دقيقة.

سيتم بث الحلقة عبر قناة بلايستيشن على اليوتيوب الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة ويمكنك متابعة البث المباشر من خلال الرابط التالي وبالطبع سنكون معكم في تغطية مباشر كالمعتاد لتغطية البث ورصد التوقعات و التحليلات من خلال قناتنا على تويتش لذلك لا تنسوا الشتراك فيها ومتابعة تغطياتنا المستمرة للفعاليات من خلالها.

لعبة The Last of Us: Part II قادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 4 في 19 يونيو القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار