الاخبار

رسميا: كابكوم تكشف عن موعد حدث Resident Evil Village التالي..

اعلنت شركة كابكوم قبل قليل عن موعد الحدث الثاني والاخير للعبة Resident Evil Village قبل اطلاق اللعبة المحدد في شهر مايو القادم حيث سيتم عقد الحدث في شهر ابريل (4) القادم.

للاسف لم يتم تحديد موعد نهائي لموعد الحدث او ما سيتم الكشف عنه خلاله ولكن وحسب ما تم اعلانه سابقة فبجانب الكشف عن تفاصيل جديدة حول قصة اللعبة واسلوب اللعب سيتم الاعلان عن موعد اطلاق الديمو الثاني الذي وعدت كابكوم باطلاقه على جميع المنصات هذا الربيع الذي بدأت اول ايامه مؤخرا.

بالطبع الديمو هذه المرة وعلى عكس الديمو الذي تمت اتاحته في يناير الماضي حصريا لمالكي اجهزى بلايستيشن 5 تحت اسم Maiden حيث كان استكشافي فقط بينما هذا الديمو الجديد سيجعلنا نحصل على تجربة لاسلوب اللعب ونظام القتال والالتحامات مع العداء, ايضا نتوقع ان يكون هناك مفاجأت جديدة خاصة وان مناسبة الذكرى الـ 25 للسلسلة تصادف هذه الايام.

ايضا بجانب الاعلان عن موعد حدث Resident Evil Village فقد اعلنت كابكوم عن موعد اطلاق البيتا المفتوحة الخاصة بطور الاونلاين Resident Evil Re:Verse التي ستكون متاحة في شهر ابريل القادم ايضا.

لعبة Resident Evil Village ستصدر على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس بجانب اجهزة الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكسبوكس وان وايضا الحاسب الشخصي يوم 7 مايو (5) المقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار