الاخبار

حصانك في لعبة Ghost of Tsushima سيمتلك حصانة ضد الموت..

مع اقتراب موعد اطلاق لعبة Ghost of Tsushima اخر حصريات جهاز بلايستيشن 4 هذا العام بدأت تنكشف اخبار اللعبة شيئا فشيئا خصوصا بعدما تم تخصيص حلقة خاصة من حلقات حدث State Of Play و الذي كشف مطوري اللعبة من خلالها عن عرض مطول وشرح معمق لاسلوب اللعب وعالم اللعبة اجاب عن الكثير من الاسئلة التي كانت تراود العديد من اللاعبين.

خلال مقابلة اجراها موقع USgamer مع جيسون كونل مخرج لعبة Ghost of Tsushima الابداعي تحدث من خلالها عن حصان شخصية جين في اللعبة و هو الشخصية الرئيسية كاشف عن الحصان العديد من المعلومات المثيرة جدا والتي جائت كالتالي:

الحصان “نوبو” من الممكن ان يشعر بالخوف و يهرب و لكن اؤكد للاعبين انه لن يموت خصوصا خلال المعارك.

طبعا هذه المعلومة ستزعج اللاعبين الذين يبحثون عن الواقعية في اللعبة و يتوقعون منها ان تبدو كلعبة Red Dead Redemption 2 و غيرها, اللعبة ستحتوي على بعض عناصر الواقعية المعروفة في العاب المفتوح مثل هروب الحصان او شعوره بالخوف ويمكن استدعائه من خلال اسمة او الصفير له كما شاهدنا في عروض اللعبة لكن للاسف “موت الحصان” ليس منها وربما هذا يأتي ليتماشى من طبيعتها.

ايضا تحدث المخرج عن اداء ممثل صوت و شخصية جين حيث قال بأنه الافضل و الانسب للدور لانه قام بنقل احاسيسه و مشاعره من خلال اداء الدور و هو ما سيلاحظه اللاعبون بالتأكيد, و ننوه بأن اللعبة قادمة في شهر يوليو (7) القادم من هذا العام حصريا على جهاز بلايستيشن 4.

ما هو رأيكم متابعينا بهذه المعلومة التي كشف عنها مخرج اللعبة الابداعي بشأن حصانكم او رفيق دربكم خلال رحلتكم و مغامرتكم داخل قصة اللعبة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار