الاخبارفيديو

شاهد كيف يبدو عالم لعبة Red Dead Redemption 2 بتقنية تتبع الضوء, تحبس الانفاس

تعتبر لعبة Red Dead Redemption 2 بمثابة لعبة الجيل بالنسبة للملايين من اللاعبين لاسباب عدة اهمها جمال رسومات العالم الخاص بها و الذي بالفعل يعد من بين الافضل في الجيل الحالي, لكن انتظر حتى ترى عالمها يتعرض لتقنية Ray Tracing او تقنية تتبع الضوء لترى الجمال يزداد جمالا حتى يصل بك الحال الى حبس انفاسك.

في فيديو تخطت عدد مشاهداته الثمانية مليون مشاهدة قام احد اليوتيوبرز على موقع اليوتيوب باستعراض البعض من لقطات لعبة Red Dead Redemption 2 بعد ان عرضها لمود يقوم باستغلال جميع امكانيات اللعبة على اعلى دقة ممكنة باستخدام تقنية تتبع الضوء القريبة جدا من الواقع حيث ان هذه التقنية لم تصدر للعبة بشكل رسمي للاسف.

بالطبع بعد مشاهدتك للفيديو لن تصدق ان اللعبة لعبة فعلا بل ستقول بأنها عالم واقعي مصور بكاميرا عالية الدقة, اعمن النظر فقط في الطبيعة الخلابة او حتى السحب السوداء العابرة او غيرها, فعلا هذا المود يناسب عالم اللعبة تماما.

على اية حال قبل ان نطلب رأيكم بالفيديو نذكر ان لعبة RDR 2 متاحة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و حديثا الحاسب الشخصي, اما الان شاركونا ادناه عن رأيكم بالذي رأيتموه في الاعلى و ايضا اخبرونا عن توقعاتكم بشأن الالعاب التي ستطبق عليها هذه الخاصية في الجيل المقبل, هل ستظهر يا ترى بالجمال الموجود اعلاه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار