الاخباربلايستيشن 5موضوع مميز

مصدر مطلع: حدث الكشف عن بلايستيشن 5 يوم الاربعاء القادم ولن يكون الوحيد..

حسنا مازلنا في اطار التسريبات حول موعد حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 ولكن يبدو ان الامر بدأ ينحصر والتوقعات بدأت تقترب من الحقيقة خاصة بعد هذا المصدر الجديد الذي يشير الى ان الموعد قد يكون دقيق ما لم يحدث اي تغيرات طارئة.

حسب موقع bloomberg و بقلم كاتبه الجديد المخضرم جيسون شراير فسوف يكون الحدث يوم الاربعاء القادم 3 يونيو المقبل اي بعد 7 ايام بالتمام من لحظة كتابة هذا التقرير وتم الاعتماد على هذه المعلومات من خلال مصادر داخلية في شركة سوني حسب ادعاء المصدر.

ايضا اشار المصدر الى ان هذا الحدث الذي سيكون رقمي بالكامل قابل للتغير كون سوني تضع سلامة طواقمها البشرية في الاولوية القصى خلال جائحة كورونا و اشار المصدر ايضا انه سيكون هناك اكثر من حدث خاص ببلايستيشن خلال الاشهر القادمة حيث ان سوني لن تكشف عن كل شيء لديها بخصوص الجيل القادم في حدث واحد فقط.

يذكر ان مايكروسوفت التي اصبحت جاهزة لمنافسة سوني خلال الجيل الجديد قد وضعت خطتها مسبقا للكشف عن الجيل الجديد والتحديثات التي تخص جهاز Xbox Series X من خلال فعاليات Xbox 20/20 الرقمية التي سيتم بثها بشكل منتظم يتم من خلالها تغطية جميع تحديثات واخبار الجيل الجديد وخططها المستقبلية ويبدوا ان سوني ستسير على نفس الخطة من خلال فعاليات حدث State of Play الذي تم الكشف عنها منذ اعلام الماضي.

اذا كانت هذه المعلومات دقيقة حول حدث بلايستيشن 5 المتوقع يوم الاربعاء القادم فنتوقع ان نحصل على اعلان رسمي خلال الايام القليلة القادمة لتأكيد ذلك, لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل والتحديثات التي تصلكم اول بأول..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار