الاخباربلايستيشن 5

معلومات رسمية محذوفة حول دعم PS5 تشغيل العاب الجيل الحالي تثير قلق الكثير..

قد يكون الامر مبكر لوضع الصورة النهائية حول الكثير من خصائص الدعم التي ستتوفر في جهاز PS5 من ضمنها خاصية الدعم المسبق لتشغيل العاب الجيل الحالي ولكن ظهور هذه المعلومات المفاجئة في موقع بلايستيشن الرسمي و حذفها بعد وقت قصير اثار بعض الجدل و القلق.

هناك الكثير منا يمتلك الان مكتبة لا يستهان بها من العاب الجيل الحالي PS4 وبالطبع اذا كان يفكر في الانتقال الى الجيل القادم PS5 فهو يفكر ايضا بنقل العابه معه على الاقل يحصل على تجربة مشابه لتجربة PS4 ولكن سوني في وقت سابق من هذا العام اكدت ان العاب الجيل الحالي ستستفيد من خاصية Boost على PS5 بحيث تعمل بأداء وجودة افضل وسيتم دعم الكثير من العاب الجيل الحالي لتستفيد من هذه الخاصية الجديدة.

موقع بلايستيشن الرسمي على الانترنت اظهر بعض المعلومات حول وجود تحديث الزامي لجهاز PS5 يجب ان يتم تثبيته من اجل تفعيل خاصية تشغيل العاب الجيل الحالي ولكن هذه المعلومات تم حذفها من صفحة الموقع بعد وقت قصير من نشرها ويمكن الاطلاع على بيانات الكاش الخاصة بموقع بلايستيشن هنا.

هذا الامر اثار جدل كبير بين الجمهور الذي يرى ان سوني تراوغ حول حقيقة دعم تشغيل العاب الجيل الحالي وهل هذا التحديث سيتوفر من اليوم الاول او سننتظر بعض الوقت حتى نحصل عليه والى اي مدى سيكون هذا الدعم وربما يكون هناك تحديثات مستقبلية مستمرة لتوسيع خاصية الدعم المسبق بحيث يتم توسيع مكتبة الالعاب المدعومة.

ننتظر من سوني ان تزيل الستار حول هذه النقطة بجانب الكثير من التفاصيل الاخرى التي نتمنى ان لا يطول وقت التكتم عليها, العالم باجمعه ينتظر الحدث القادم الذي يشاع بانه سيكون محوري وسيكشف عن الكثير من التفاصيل حول PS5 ومن المتوقع ان يتم هذا الحدث يوم الاربعاء القادم 3 يونيو.

هل ترى ان دعم تشغيل العاب الجيل الحالي PS4 امر ضروري بالنسبة لك في PS5, وهل سيؤثر على قرار شرائك للجهاز ام لا؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار