الاخبار

ذراع DualSense قد تدعم الشحن اللاسلكي بحسب براءة اختراع جديدة..

تستمر شركة سوني في ملئ العدبد من براءات الاختراع للجيل المقبل و جهاز بلايستيشن 5, جميع براءات الشركة السابقة كانت تخص جهازها القادم و لكن براءة الاختراع الجديدة التي سنتحدث عنها تخص ذراع DualSense والتي تشير الى أن الذراع ستكون قابلة للشحن لاسيلكيا, اخيرا..!

مذكور في وصف براءة الاختراع ان ذراع بلايستيشن 5 الجديدة DualSense سيتم شحنها لاسيلكيا عبر محول خاص يرتبط بها و يتيح للاعبين شحن اليد و استخدامها دون الحاجة الى الاسلاك الكهربائية التي تزعج اللاعبين اثناء اللاعب, الشاحن او المحول سيوافق مع الذراع تماما كما و كأنهما قطعة واحدة و لن يؤثر ابدا او يعرقل اللاعب اثناء اللعب بل على العكس سيجعل من عملية الاستمتاع باللعب و اجواءه اكثر راحة من قبل خاصة انه سيضيف زرين اضافيين في الجهة الخلفية للذراع كما في الوحدات الاحترافية وقد يكونا قابلين للبرمجة و التعديل على الوظيفة.

Image

للامانة هذا ما يحتاجه اللاعبون هذه الايام, فلطالما انزعجنا من سلك الشحن القصير في الجيل الحالي و الذي يجبرك على ان تكون قريبا جدا من جهازك لكي تتمكن من شحن الذراع لذا فكرة الشحن اللاسلكي فكرة مضمونة النجاح في حال تم تطبيق هذه البراءة و تحولت الى حقيقة او فكرة ملموسة.

لا ندري ما هو رأيكم متابعينا, نلاحظ مؤخرا نشاطا غير عادي من شركة سوني في ملأ براءات اختراع متعددة و كثيرة فهل يا ترى سنشاهدها جميعا في الجيل المقبل ام انها مجرد براءات اختراع طائفة في الهواء, ما هي اكثر براءة اختراع تودون رؤيتها مطبقة فعليا في الجيل الجديد..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار