سوني ستجعل البلايستيشن 5 مقياس لتصنيع تلفزيونات 2020..

ربما راينا هذا التحول من بعض شركات تصنيع التلفزيونات التي تحاول ان تجعل تلفزيوناتها مناسبة لالعاب الفيديو من خلال بعض التحسينات التي لا نعلم اذا كانت تعمل ام لا و لكن هذا الامر سيتوسع الان خصوصا بعد ان اعلنت سوني انها ستضع في الحسبان جهاز البلايستيشن 5 في تصنيع تلفزيوناتها القادمة خلال هذا العام 2020.

حسب التقرير الذي نشره موقع TechRadar فقد حصل على تأكيدات بان سوني تريد ان تجعل البلايستيشن 5 مقياس لجودة الخدمات التي ستقدمها في تلفزيوناتها القادمة ابتدأ من هذا العام 2020 و ذلك من خلال تقديم جودة وضوح و اداء افضل حيث سنرى التوافقية في حال اردت ان تلعب بوضوح 8K او 4K مع 120 اطار/ث و ايضا النقطة الاخرى التي ستركز عليها سوني في تلفزيوناتها القادمة هي سرعة الاستجابة Respond Lag التي تؤثر بشكل مباشر على اداء اللاعب و الالعاب خاصة التي تدعم نظام اللعب عبر الشبكة حيث ستعمل سوني على تقليلها بالحد الادنى.

ايضا ستعمل سوني على تقديم تقنية HDR التي تعطي الالعاب جودة الوان حيوية تحاكي الواقعية بشكل اساسي في تلفزيونات 2020 و ستعمل ايضا على تحسين هذه التقنية لتتناسب مع قدرات البلايستيشن 5.

حتى الان لا نعلم ما هي قدرات البلايستيشن 5 الكاملة و لكن علمنا انه سيدعم تشغيل الالعاب حتى وضوح 8K و سيكون هناك غياب كامل لشاشات التحميل بفضل اقراص SSD العالي السرعة و لكن مازالت سوني تخفي عنا الكثير حول خصائص جهازها الجديد كما شوقتنا اليوم من خلال تصريحات رئيس بلايستيشن التي يمكنك الاطلاع عليها هنــا.

بلايستيشن 5 سيصدر في الاسواق العالمية خلال موسم اجازات هذا العام 2020 و نتوقع ان يتم الكشف عنه خلال الاشهر القليلة القادمة.

اقرأ المزيد  احصل على فيديو قصير يستعرض انجازاتك خلال عام 2019 على PS4 و مكافأة مميزة من بلايستيشن..

ما هو التلفاز الذي تستخدمة في الوقت الحالي و هل تفكر في الحصول على تلفزيون جديد عند شرائك البلايستيشن 5 نهاية هذا العام؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock