الاخبار

مبيعات سلسلة The Witcher تتخطى الخمسين مليون نسخة حول العالم!

سلسلة The Witcher بدأت في  2007 وحققت نجاحات ضعيفة إنما عادت لنا في الجزء الثاني بشكل أقوى بعد أربعة أعوام وحققت نجاحات جيدة نسبياً لاستديو صغير لكن الجزء الثالث من اللعبة الذي صدرَ في 2015 تحت اسم The Witcher 3: Wild Hunt حقق النجاحات الضخمة ورفع الاستديو للقمة وأصبح اللعبة المُفضلة للكثيرين منهم انا. مؤخراً كشفت لنا شركة CD Project RED عن تقريرها المالي وحصلنا على معلومات جديدة حول السلسلة.

وفقاً للتقرير المالي، تخطت مبيعات سلسلة The Witcher الخمسين مليون نسخة مُباعة حول العالم وهو رقم مُذهل حقاً ووفقاً للإحصائيات، خلال العامين الأخيرين باعت السلسلة سبعة وعشرين مليون نسخة. بجانب ذلك علمنا أنّ أرباح الشركة البولندية وصلت إلى 193 مليون زلوتي بولندي (قرابة الـ181 مليون ريال سعودي) وهذا تقريباً ضعفي الأرباح التي حققتها في الربع الأول من 2019. إنّهُ نجاح كبير ويقول الاستديو أنّ سببهُ هو مبيعات The Witcher 3 التي ارتفعت بشكل ملحوظ مع مسلسل نيتفليكس ولعبة Thronebreaker: The Witcher Tales على السويتش ولعبة الأوراق جوينت على الهواتف المحمولة.

الأسبوع الماضي احتفلنا بمرور خمسة سنوات على إطلاق The Witcher 3 وشاركناكم بعض المعلومات عن اللعبة وتحدثنا عنها ويمكنكم الإطلاع على المقال من خلال الضغط هنا. الآن استديو CD Project RED يعمل على لعبة Cyberpunk 2077 التي ستدور بالمستقبل الذي تطغي عليه التقنية وستصدر في شهر سبتمبر، فهل أنتم متحمسين لها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار