الاخبار

مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يشوقون لاستعراض اسلوب اللعب الشهر القادم..

علمنا منذ الشهر الماضي انه سيكون هناك حدث خاص بلعبة Cyberpunk 2077 سيحمل اسم  “Night City Wire” سيتم عقده الشهر القادم يونيو بالتحديد يوم الخميس 11 يونيو (6) ولكن ما طبيعة هذا الحدث؟

اليوم علمنا من خلال جلسات المستثمرين الخاصة باستيديو وشركة CD Projekt Red انه الحدث سيحتوي على استعراض معمق لاسلوب اللعب وجاء ذلك من خلال استعراض خطة الاستيديو في الفترة القادمة حيث ظهرت صورة كتب عليها “Hands On – June 2020” والتي تشير الى حدث يونيو القادم حيث سيكون تجربة حية للعبة بشكل معمق.

يذكر ان Cyberpunk 2077 ستصدر في يوم 17 سبتمبر من هذا العام مع دعم للغة العربية بغض النظر عن مصير اطلاق اللعبة في منطقة الشرق الاوسط الذي لم يحدد بعد وستكون اللعبة ايضا داعمة لخاصية Smart Delivery على الجيل الجديد اكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5 (لم يعلن بشكل رسمي بعد) مع وجود نسخة مخصصة لهذه المنصات تدعم جميع قدراتها المعلن عنها.

اللعبة ايضا قادمة الى اجهزة الجيل الجديد ونتمنى ان نلقى نظرة اولى على اداء اللعبة الحقيقي على هذه المنصات خاصة ان اللعبة حسب ماعلمنا انها تمتلك الكثير من التفاصيل و المؤثرات الخاصة التي قد تجعل ادائها على اجهزة الجيل الحالي اقل من المتوقع, ايضا علمنا من خلال المطورين ان اللعبة تمر حاليا بالمرحلة الاخيرة من عملية التطوير ويبدو اننا سنسمع عبارة “اصبحت ذهبية” في اي لحظة خلال الفترة القادمة.

هل مازالت متشوق لرؤية المزيد من لعبة Cyberpunk 2077 ؟ شاركا توقعاتك والاشياء التي تجعلك متشوق لرؤية اللعب و تجربتها عند الاطلاق؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار