لعبة FIFA 23 ستحصل على بطاقات ابطال FUT بطابع عالم مارفل

ستقوم شركة مارفل بتصميم بطاقات لعب خاصة في نمط Ultimate Team الخاص بـ FIFA 23. حيث تحتفل بطاقات FUT Heroes، التي تم تقديمها لأول مرة في FIFA 22 ، باللاعبين الكلاسيكيين واللحظات المميزة التي عززتهم كأبطال بين مشجعي ناديهم.

ستعود بطاقات الأبطال في FIFA 23، لكنها ستحصل الآن أيضًا كما هو معلن، على نسخ مصورة بتصميم خاص عند إطلاق وضع كأس العالم للعبة في 11 نوفمبر. وفقًا لشركة EA ، ستتوفر الإصدارات الأساسية من بطاقات FUT Heroes عندما يتم إصدار FIFA في 30 سبتمبر، بينما سيحصل كل بطل في  طور اللعبة FUT على نسخته المصورة الخاصة عند إضافة وضع كأس العالم.

بينما تحتفل الإصدارات الأساسية لكل بطل من أبطال FUT بلحظات لا تُنسى من مسيرتهم المهنية في الأندية، ستحتفل إصدارات كأس العالم باللحظات المهمة في مسيرتهم المهنية الدولية. ستحتوي إصدارات كأس العالم أيضًا على إحصائيات أفضل من نظيراتها الأساسية.

سيشمل تعاون Marvel عناصر أخرى بما في ذلك tifos والأطقم والكرات، وسيكون هناك أيضًا كتاب Marvel Heroes الهزلي متوفر على الإنترنت ويتضمن اللاعبين. وقد جاء في بيان من شركة EA تعقيباً على هذا التعاون:

سيؤدي هذا التعاون بين اثنتين من أكبر العلامات التجارية الترفيهية في العالم إلى جلب بعض عشاق اللعبة المفضلين إلى اللعبة والاحتفال بهم كأبطال أكبر من الحياة الواقعية جنبًا إلى جنب مع الفنانين الرائعين في Marvel.

أبطال FUT الأربعة الذين تم تأكيدهم حاليًا هم يايا توريه وبارك جي سونغ وريكاردو كارفالو وكلاوديو ماركيزيو، وسيتم تأكيد المزيد لاحقًا.

ما رأيك في هذا التعاون الرائع بين شركتي EA ومارفل؟

المزيد حول لعبة FIFA 23

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button