الاخبار

جيم ريان يؤكد صدور جهاز بلايستيشن 5 عالميا نهاية العام الجاري..

حاليا شبكة الانترنت مشغولة بالاعلان رسميا عن حدث الكشف عن العاب حصرية لجهاز بلايستيشن 5 و الذي سيكون بعد 6 ايام من الان, ايضا رافق الاعلان هذا تصريح رسمي من مدير سوني التنفيذي و رئيس الفرع الامريكي منها جيم ريان حيث اكد ان الجهاز سيصدر عالميا في موسم العطلات نهاية العام الجاري.

خلال مقابلة اجراها موقع Games Industry مع جيم رايان المدير التنفيذي لشركة سوني و تحدث فيها عن موعد اطلاق جهاز بلايستيشن 5 مؤكدا صدوره عالميا بشكل موحد في موعده المقرر نهاية العام الجاري و اتبع قائلا ما يلي ذكره:

مع الجائحة الحالية اضطرت جميع الاعمال الى اتخاذ قرار العمل من المنزل, الامر لم يكن سهلا فالضغط كان واضح على مهندسينا الذين يعملون على صنع قطع الجهاز بحيث لم يتمكنوا من الذهاب الى الصين حيث هناك يتم تجميع القطع مع بعضها البعض, كل مهندس قام بعمل ممتاز لصنع القطعة المطلوبة منه للجهاز و لكن الامر الاصعب كان تجميع هذه القطع, لكن نحن متحمسون لاطلاق الجهاز عالميا في عطلة نهاية العام الجاري.

لا ندري ما مصير المنطقة العربية من هذه التصريحات وهل ستحصل على حصتها الخاصة من الجهاز كما كان الحال مع جهاز بلايستيشن 4 عام 2013 وهذا ما نتمناه حتى نتجنب على الاقل الاستغلال الذي قد يحدث في حال لم يتم اطلاق الجهاز رسميا في المنطقة واعتماد اللاعبين على الشراء من جهات خارجية او غير رسمية.

ايضا تطرق رايان للحديث عن العديد من الخطط التي وضعتها الشركة لتسلية اللاعب خلال الحجر بحيث تحدث عن الالعاب المجانية التي اطلقوها قائلا بأنهم اطلقوها للاعبين الذين لا يملكون المال الكافي لشراء الالعاب, اما موضوع شبكة PSN و صمودها خلال فترة الحجر فقد قال بأنهم اضطروا للعمل ساعات اضافية حتى يحافظوا على ثبات الشبكة.

اذا الامور تسير وفق مخطط سوني لا تأجيل يذكر على اطلاق الجهاز عالميا ابدا, من منكم متحمس متابعينا للكشف عن حصرياته و موعد اطلاقه شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار