الاخباربلايستيشن 5

سوني: حصريات بلايستيشن 5 ستصل في موعدها المقرر دون اي تأجيل..

اذا سوني اعلنت عن خطتها في المرحلة القادمة للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 والعناوين القادمة اليه وستكون البداية يوم الخميس القادم مع اول حدث مخصص لاستعراض العاب الجيل الجديد سيمتد لساعة كاملة من خلال بث مباشر عبر قنوات بلايستيشن على يوتيوب و تويتش.

ايضا خلال هذا الاعلان حصلنا على تأكيدات من الرئيس التنفيذي لبلايستيشن جيم ريان بان جميع العناوين الحصرية التي يعمل عليها المطورين لجهاز بلايستيشن 5 مازالت لى نفس جدول الاطلاق المقرر من قبل وان جائحة كورونا التي ضربت ومازالت تضرب العالم لم يكن لها اي تأثير على مواعيد اطلاق هذه العناوين حيث قال:

وأخيرًا، المطورين الذين يصنعون الألعاب. يبدو أننا وشركاؤنا نتعامل بشكل جيد مع الاحداث, هكذا نحن على الطريق الصحيح. سنطلق هذا العيد وستكون انطلاقتنا عالمية نحن متشوقين الى تلك اللحظة التي سيكون بمثابة انفجارًا, الألعاب جاهزة للاطلاق وسوني تشعر بالرضا عنها.

اذا سوني جاهزة للانطلاق والالعاب التي يتم تطويرها من استيديوهات الطرف الاول والتي ستكون حصرية لجهاز بلايستيشن 5 سوني تشعر بالرضا عنها رغم الظروف الصعبة التي واجهة المطورين خلال المرحلة الماضية ونحن ايضا نتشوق لنرى ما سيقدمة هؤلاء المطورين لنا يوم الخميس القادم عندما نرى هذه الالعاب وهي تعمل بشكل مباشر على جهاز سوني القادم, هل تتوقع ان يكون انفجار بالفعل؟

شاركنا توقعاتك هذه الالعاب التي قد يتم استعراضها يوم الخميس القادم على جهاز بلايستيشن 5, هل تتوقع ان نرى Horizon Zero Dawn 2 او  Demon’s Souls Remake ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار