معلومات جديدة عن Ghost of Tsushima: نهاية واحدة والأسلحة والقتال والسباحة..

لعبة Ghost of Tsushima هي من الألعاب التي ننتظرها جميعاً على أحر من الجمر والكثيرون يقولون أنّها ستكون آخر حصرية ممتازة للبلايستيشن 4 ومع اقترابنا من موعد إطلاقها بدأنا الحصول على المزيد من المعلومات حولها ومعلومات اليوم قد لا تسعد الجميع

على مدونة البلايستيشن الرسمية، جاوب استديو Sucker Punch المُطور لها عن أكثر أسئلة تم طرحها من قبل اللاعبين. أحد الأسئلة كانت: هل هناك أنواع مختلفة من الأسلحة باستثناء السيف، مثل الفؤوس والرماح؟ كان الجواب كالتالي:

الكاتانا التي يستخدمها جين هي إرث عائلي وستكون معه من البداية إلى النهاية. باعتباره الساموراي القاتل، هذا هو سلاحه الرئيسي في القتال ضد الغزاة. نصل الساكاي شيء سينمو مع جين طوال رحلته.

بجانب ذلك، علمنا أنّ قدرات وتكيكات جين ستنمو معه وسيتعلم كيفية استخدام القوس لقتل الأعداء عن بعد واستخدام الكوناي (النجمة الخاصة بالنينجا) والقنابل الدخانية والقنابل المتفجرة. سيكون هناك المزيد من القدرات والتكتيكات إنما سيجب علينا اكتشافها داخل Ghost of Tsushima بعد الإطلاق. حصلنا أيضاً على معلومات جديدة حول القصة حيثُ قال جيسون كونيل من الاستديو التالي:

لا يوجد نظام الكارما (السببية). هناك قصة واحدة نرويها هنا، رحلة واحدة لجين. […] تحكي اللعبة قصة تضحية جين ليصبح الشبح. يمكن للاعبين اختيار القتال بالسيف أو القوس أو التخفي — في كلتا الحالتين يصبح جين أسطورة لشعب تسوشيما ورعب للغزاة المغول.

نظام الكارما او السببية يعني أنّهُ لا يوجد خيار لتكون شخص سيء او جيد مثل لعبة ريد ديد ريديمبشن 2 على سبيل المثال ولا يوجد عواقب لأفعالك. أيضاً، جين هو الشخصية الوحيدة التس ستلعب بها في Ghost of Tsushima وهو بطل القصة. عدا ذلك، يمكنك إختيار الحصان الذي سيرافقك خلال الرحلة من بداية اللعبة. من الأشياء التي أحبطتني هي أنّهُ لا يمكنك قطع رأس الأعداء او أماكن مُحددة منهم حيثُ قال فريق التطوير:

لن يتمكن اللاعبون من استهداف أجزاء معينة من الجسم، هدف جين الوحيد هو قتل أعدائه في أسرع وقت ممكن بأي وسيلة متاحة. لا يتطلب الأمر الكثير من الضربات بالكاتانا لقتل العدو وذات الأمر ينطبق على المغول أثناء قتالهم مع جين. إنها بيئة صعبة للبقاء على قيد الحياة – استخدم كل سلاح لديك.

هذا ليس كل شيء حصلنا عليه حيثُ تم التطرق لموضوع صيد الحيوانات وعلمنا أنّ بجانب الحيوانات التي ستساعدني في رحلتنا بجزيرة تسوشيما، سيكون هناك حيوانات مفترسة سنتمكن من قتالها وسنحصل على موارد للترقية بعد قتلها. قبل مفارقتكم سنترككم مع آخر معلومة وهي: شبح تسوشيما لا يستطيع السباحة إنما يجب عليك الذهاب للقارب من البر لاستخدامه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button