لعبة Red Dead Redemption 2 تحقق إنجاز مذهل في المبيعات

هل ستتمكن من تحقيق الإنجاز الأكبر؟

حققت لعبة Red Dead Redemption 2 إنجازًا كبيرًا، حيث باعت ما يكفي من النسخ لتصبح اللعبة السابعة الأكثر مبيعًا في العالم بأكمله، يعد إنجاز ريد ديد ريدمشن 2 إنجازًا مثيرًا للإعجاب.

تقترب مبيعات لعبة Red Dead Redemption 2 من 64 مليون نسخة، مما يجعلها سابع أفضل لعبة مبيعًا في التاريخ، وعلى سبيل المقارنة، فإن بعض الألعاب الرئيسية التي خسرت أمام “ريد ديد” هي Pokemon Red and Blue، وOverwatch، وAnimal Crossing: New Horizons، وThe Witcher 3، وقد تفوقت اللعبة في الأداء على لعبة Super Mario Bros الأصلية أيضًا، مما عزز موقعها في السوق.

بينما ركزت Rockstar Games معظم تركيزها على Grand Theft Auto مؤخرًا، لا يمكن انكار أن ريد ديد ريدمشن 2 هي تحفة فنية، تستمر التفاصيل المخفية في RDR 2 في مفاجأة اللاعبين، ولا يزال عالم اللعبة الضخم يذهل اللاعبين الجدد طوال الوقت، كل هذا من المنطقي أن ينتج للعبة أرقامًا مذهلة في المبيعات.

لا يزال أمام Red Dead Redemption 2 طريق طويل قبل أن تتمكن حتى من اختراق قائمة أفضل 5 ألعاب مبيعًا، لأن اللعبة الخامسة تمكنت من بيع 70 مليون نسخة، وتتقدم عليها PUBG بـ 75 مليونًا، وتأتي Wii Sports في المركز الرابع بحوالي 83 مليون نسخة، ولكن العناوين الثلاثة الأولى هي Minecraft مع 100 مليون نسخة، وGTA 5 في المركز الثاني مع 200 مليون، وتخطف Tetris المركز الأول مع 300 مليون.

مبيعات RDR 2 هذه ترفع رصيد السلسلة بجزئيها لتصل الى 89 مليون وحدة حتى نهاية مارس 2024، وهذا يجعل السلسلة واحدة من افضل السلاسل التي عملت عليها روكستار. لكن هل سيكون هذا الرقم شفيع لها بأن تحصل على المزيد من الاجزاء او على الاقل ترقية الجزء الثاني لمنصات الجيل الجديد؟

ما رايك في مبيعات اللعبة وهل تعتقد ان ريد ديد ريدمشن 2 ستتمكن من تحقيق الإنجاز هذا بالدخول ضمن أفضل خمس ألعاب مبيعًا على الإطلاق؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button