لعبة The Last of Us 2 في طريقها لتكون افضل لعبة مبيعا على الجيل الحالي..

الكثير يعتقد ان لعبة The Last of Us 2 ستحقق مبيعات ضخمة حتى بعد المشاكل التي تعرضت لها في الاونة الاخيرة ويبدو ان اللعبة لن تخيب ظن كل هؤلاء فيها خاصة بعد الاحصائيات الاولية التي شاركنا بها رئيس بلايستيشن التنفيذي اليوم.

جيم ريال قال خلال لقائهة مع شبكة CNN الامريكية بان لعبة The Last of Us Part II حققت طلب مسبق يتفوق بشكل كبير عن ما حققته لعبة Marvel’s Spider-Man خلال نفس الفترة وصولا الى يوم اطلاقها مشيرا الى ان اللعبة في طريقها لتكون افضل العاب بلايستيشن 4 مبيعا في اوروبا على الاقل.

يذكر ان مبيعات لعبة Marvel’s Spider-Man قد تخطت حاجز 13.2 مليون نسخة حتى اغسطس 2019 ولم يتم الكشف عن تحديثات لمبيعاتهم خلال الفترة التي تلي ذلك التي وهي تعد الاقوى من حيث المبيعات على الجيل الحالي حتى الان, ولكن احصائيات وتوقعات مبيعات لعبة The Last of Us: Part IIبأن تتخطى هذا الرقم بشكل سريع خاصة ان اللعبة تمتلك شعبية كبيرة منذ الجزء الاول الذي صدر عام 2013 وترك اثر كبير على اللاعبين.

The Last of Us 2 ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 يوم 19 يونيو القادم وقد حصلت اللعبة مؤخرا على استعراض مطول لاسلوب اللعب وتعرفنا على نظام القتال و التصنيع وقدرات الشخصية ويمكنك الاطلاع على الاستعراض كامل هنا.

هل ستكون The Last of Us: Part II الاكثر مبيعا في الجيل الحالي وهل ستكون اللعبة ضمن مشترياتك هذا الشهر ؟

اقرأ ايضا:  متجر ايبيك يعلن عن ثلاث العاب مجانية الاسبوع المقبل..
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock