موظف مايكروسوفت سابقا مايك يبارا: خطة سوني مع حصريات بلايستيشن 5 هي الافضل..

من خلال تغريدة له عبر حسابه الخاص على تويتر اثنى نائب الرئيس التنفيذي لشركة بليزارد ومايكروسوفت سابقا مايك يبارا على خطة سوني بجعل العاب استيديوهاتها القادمة حصرية مطلقة لجهاز بلايستيشن 5 والتخلص من ربطها مع الجيل الحالي.

مايك قال:

لقد احببت هذا القرار, انا أحب امتلاك شيء من أحدث التقنيات المطلقة ويظهر استثماري بأفضل طريقة ممكنة. كما أنه يقلل من وقت التطوير عندما يمكن التركيز في ضبط الالعاب على نظام واحد فقط ولكن في نفس الوقت، يأتي على حساب قاعدة صغيرة من الجمهور.

هذه ليست المرة الاولى التي يثني فيها مايك الذي عمل لاكثر من 20 عام في شركة مايكروسوفت على خطوات سوني وخططها المستقبلية حيث قال في وقت سابق وبعد ان كشفت سوني عن بنية البلايستيشن 5 وطريقة تقديم تقنياتها الى المطورين بان سيختار البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي لتكون منصاته الاساسية خلال الفترة القادمة تاركا خلفة الاكسبوكس سيريس اكس.

يذكر ان سوني ستستعرض لنا اولى العابها القادمة من استيديوهات الطرف الاول وبعض عناوين الطرف الثالث على جهاز بلايستيشن 5 يوم الخميس القادم الساعة 11 مساء بتوقيت مكة وسيمتد الاستعراض لساعة كاملة ويتوقع ان نرى خلاله اعلانات للعناوين الجديدة واجزاء جديدة لعناوين معروفة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button