شاهد أصعب لحظات لعبة The Last of Us بالمنظور الأول، كما لم ترها من قبل..

عرفت سلسلة ألعاب The Last of Us العديد من اللحظات المميزة التي تتناغم بشكل جيد جدًا مع نوع الرعب فيها وعناصر الآكشن. هذا العنوان المقدم من فريق Naughty Dog أحببناه بالمنظور الثالث، فكيف ستبدو لحظاته التي عشناها واللقطات الدرامية بالمنظور الأول؟

من الطبيعي أن تحصل بعض الألعاب المشهورة كسلسلة The Last of Us على مودات تعديل تغير من طبيعتها. كمثال التبديل من المنظور الثالث للأول، ولكن هذا المرة أحد اللاعبين للعبة قد قام بتحويل أكثر اللقطات إثارة وتشويق إلى منظور الشخص الأول، ليس من خلال استخدام مودات التعديل.. بل من خلال استخدام طور الصور في اللعبة.

النتيجة التي ستشاهدونها كانت مذهلة للغاية. لم نتوقع مدى عمق السيناريو من منظور الشخص الأول بهذه الطريقة. أدناه تشاهدون مجموعة الصور هذه من خلال حساب اللاعب على تويتر. حيث نرى فيها مشاهد كثيرة مثل مشهد قتال “إيلي” النهائي مع شخصية “ديفيد” والمزيد.

في خبر آخر، صدر الجزء الأول بنسخة الريميك قبل أيام على منصة الحاسب الشخصي. ومع الأسق كان مليئًا بالأخطاء التقنية والمشاكل على غير المتوقع، مما نتج عنه عدم قدرة اللاعبين على لعب اللعبة وبناءً عليه حصلت على تقييمات متوسطة عبر منصة Steam.

سرعان ما تدارك فريق Naughty Dog الأمر وقام بإطلاق تحديث عاجل تحدثنا عن تفاصيله هنا. هذا التحديث أصلح مشاكل اللعبة بنسخة الحاسب الشخصي. نأمل أن يتم إصلاح مشاكل اللعبة في أقرب وقت ممكن من أجل تهدئة غضب اللاعبين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button