الاخباربلايستيشن 4

تطبيق يوتيوب على جهاز بلايستيشن 4 يعاني من مشاكل قد تفقدك حسابك الشخصي

يوم الامس لاحظ بعض اللاعبين وجود مشكلة ما في تطبيق يوتيوب الموجود على جهاز بلايستيشن 4 حيث يظهر لهم رمز خطاء غامض بالمشكلة و من ثم يجبرهم على تسجيل الخروج من حسابهم الخاص بالمنصة او حساب PSN, لوهلة ظن البعض ان المشكلة اعتيادية و ستمر مرور الكرام و لكن اتضح بأنها كبيرة حتى جعلت القائمين على التطبيق يعلنون عنها عبر بيان خاص في موقع تويتر.

فريق يوتيوب على موقع تويتر قام بالاعلان و الاعتراف بمشكلة التطبيق نفسه على جهاز بلايستيشن 4 و تعرف عليها واعدا اللاعبين بأنهم يقومون حاليا باختبار عدة حلول ستقوم بالقضاء على المشكلة بشكل نهائي كما نشاهد ادناه.

رمز المشكلة هو NP_37602_8 و للاسف الشديد حتى هذه اللحظة لا يوجد حل لها لذلك ننوه بأن لا تقوموا باستخدام التطبيق لكي لا تتعرضوا للخروج من قنواتكم او حتى حسابكم الخاص على الشبكة حتى تعلن الشركة رسميا عن حل نهائي و جذري.

ابقوا معنا متابعينا للمزيد من التفاصيل حول هذه المشكلة و حلولها في قادم الايام بحيث سنقوم بتحديث الخبر في حال جد اي جديد, من منكم اختبر هذه المشكلة او لاحظ وجودها..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار