فيديو يظهر الدمار الذي لحق بمتجر العاب الفيديو الشهير GameStop ونهب محتوياته..

اندلعت احتجاجات واسعة النطاق وأعمال شغب في جميع أنحاء الولايات المتحدة في أعقاب وفاة جورج فلويد على أيدي شرطة مينيابوليس, وقد تسببت هذه الاحتجاجات ببعض الخسائر في الممتلكات لا سيما في مينيابوليس وسانت بول و مينيسوتا حيث استهدف المحتجون مجموعة واسعة من الشركات من مقار الشركات والمؤسسات من ضمنها مقار متجر GameStop المتخصص في بيع العاب الفيديو وملحقاتها.

انتشر مقطع الفيديو على منصة التواصل الاجتماعي TikTok يظهر آثار نهب والدمار الذي اصاب احد افرع متجر GameStop في مينيابوليس تم تحميل الفيديو  على منصة TikTok الاجتماعية لاحد المستخدمين وهو يتجول داخل المتجر ويرصد الدمار الكبير الذي اصابه.

@yess_uhh

#fyp #fypage #xyzbca #mn #fyppage

♬ original sound – user88088888

دمر المتظاهرون الباب الأمامي للمتجر ونهبوا كميات كبيرة من الاجهزة والالعاب والكثير من الملحقات حيث نشاهد الارفف فارغة من المنتجات و تم إلحاق ضرر بمختلف الاقسام الترويجية التي يمتلكها المتجر ولكن يظهر الفيديو أيضا ترك المتظاهرين لبعض المنتجات التي تظهر ملقاة على الارض من ضمنها اجهزة نينتيندو سويتش وبلايستيشن 4 وملحقات والعاب كثيرة مدمرة.

تشير التقارير الاولية ان متجر GameStop قد تلقى اضرار وخسائر فادحة تفوق ما يظهر في هذا الفيديو ومازالت الجهات المختصة تعمل على تقدير الاضرار التي وقعت بالفعل في المتجر والتي يعتقد انها ستكلف الملاين من الدولارات.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى