الاعلان عن نسخة محسنة من لعبة Dragon Ball Z: Kakarot لأجهزة الجيل الحالي..

أعلنت شركة بانداي نامكو عن موعد اطلاق لعبة Dragon Ball Z: Kakarot على أجهزة الجيل الحالي بعرض قصير وجديد مع دعم متقدم لها في الخصائص البصرية والمزيد..

الحساب العربي لشركة بانداي نامكو على تويتر، قام مؤخرًا بالكشف عن موعد اطلاق لعبة Dragon Ball Z: Kakarot، حيث شاركنا عرض قصير على أجهزة الجيل الحالي، والتي أكد انها ستدعم دقة 4K وأداء بسرعة 60 اطار في الثانية الواحدة كما نشاهد ادناه.

لا نعلم ما اذا كانت الترقية بين الجيل الماضي والحالي مجانية ام لا، ولكننا سننتظر قادم الأيام التي ستكشف لنا المزيد من المعلومات، وستصدر نسخة الجيل الحالي الجديد من اللعبة في تاريخ 13 من شهر يناير المقبل من العام القادم.

المزيد عن اللعبة:

وفقاً للناشر الياباني، علمنا أن لعبة القتال ولعب الأدوار من استديو CyberConnect2 تخطت حاجز المليون ونصف مليون نسخة مباعة حول العالم خلال الأيام السبعة الأولى منذ إطلاقها، وهذا الرقم بالتأكيد بازدياد, بانداي نامكو كانت تهدف لبيع أكثر من مليونين نسخة بنهاية العام المالي الحالي (الواحد والثلاثين من مارس) لذا من المتوقع أنّها ستتخطى هذا الحاجز بفرق ملحوظ.

لعبة Dragon Ball Z كاكاروت متوفرة على كل من بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس، وتستطيعون الاطلاع على مراجعتنا الكاملة لها هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button