اليكم 5 العاب مميزة بسعر اقل من 5 دولارات متاحة عبر متجر بلايستيشن..

في المرحلة الحالية يشهد متجر بلايستيشن العديد من حملات التخفيض منها حملة التخفيضات المضاعفة لمشتركي البلس و ايضا حملة العاب باقل من 20 دولار بجانب بعض الحملات الاخرى.

في هذا التقرير قمنا بانتقاء 5 العاب من بين الالعاب المتواجدة في بعض هذه الحملات متجر بلايستيشن و التي صنفت بانها العاب كبيرة او ممتعة حصلت على تخفيض كبير ليصبح ثمنها اقل من 5 دولارات و التي تأتي على النحو التالي:

ملاحظة: هذه الالعاب متوفرة عبر متجر بلايستيشن الامريكي ولكن قد يكون بعضها متاح ضمن تخفيضات المتجر العربي باسعار متفاوتة..

Friday the 13th: The Game

Friday the 13th: The Game هي من العاب البقاء التنافسية الغير متساوية بحيث تكون المواجهة فريق ضد لاعب واحد بقدرات عالية, سيحصل الفريق على المعدات اللازمة لمحاولة البقاء و الهروب من احد المنشأت بينما سيكون الطرف الاخر قاتل ذو مهارات عالية ويمتلك السرعة و القوة لمطاردة اللاعبين والقضاء عليهم بطريقة بشعة.

سعر اللعبة: 4.99 دولار

اشتري اللعبة

Metal Gear Solid V: The Phantom Pain

تدور احداث اللعبة بعد تسع سنوات من أحداث MGSV: Ground Zeroes وسقوط القاعدة الأم سنيك او Big Boss يستيقظ من غيبوبة مدتها تسع سنوات, احداث اللعبة تقع في عام 1984 مع استمرار الحرب الباردة والتي تستمر في تشكيل أزمة عالمية. بينما يبدأ سنيك رحلة من اجل الانتقام والسعي وراء جماعة XOF.

سعر اللعبة: 3.99 دولار

اشتري اللعبة

Nex Machina

Nex Machina هل لعبة اركيدية تصوير من الاعلى تتحكم بها من خلال عصى التحكم الايمن والايسر من تطوير استيديو Housemarque المعروف في هذا المجال من الالعاب, تتمتع اللعب بمؤثرات بصرية جميلة ومستويات مختلفة مملوئة بالتفاصيل والالغاز.

اقرأ ايضا:  الكشف عن موعد إطلاق WWE 2K Battlegrounds مع المزيد من التفاصيل..

سعر اللعبة: 4.99 دولار

اشتري اللعبة

Agents of Mayhem

في In Agents of Mayhem أنت تدير عملية ممنوعة ضد منظمة خبيثة غامضة تعرف باسم LEGION وقائدهم الغامض Morningstar, استكشف مدينة سيول مع مجموعة متنوعة من الوكلاء الخارقين لإحباط خطط ليجون الخسيسة للسيطرة على العالم!

سعر اللعبة: 3.99 دولار

اشتري اللعبة

Valiant Hearts

هذه قصة مصائر متقاطعة وحب مكسور في عالم ممزق من الناس الذين سيحاولون النجاة من رعب الخنادق, في Valiant Hearts يتم رسم مصائر هذه الشخصيات على مدار اللعبة. الصداقة والحب والتضحية والمأساة هي السلاح حيث يساعد كل منهما الآخر على الاحتفاظ بإنسانيته ضد أهوال الحرب.

سعر اللعبة: 4.49 دولار

اشتري اللعبة

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock