تغيرات في موقع بلايستيشن 5 الرسمي على الانترنت قد تشير الى تأجيل الاطلاق..

الخطوة التي لا يتمنى الكثير ان تصل اليها اجهزة الجيل الجديد وخاصة بلايستيشن 5 ولكن يبدو ان شبح التأجيل الى العام القادم اصبح اقرب من اي وقت مضى.

لا شك ان صناعة العاب الفيديو تواجه صعوبات هي الاكبر والاضخم في تاريخها خلال هذا العام 2020 ومازالت هذه الصعوبات تتركام رغم محاولة الشركات المختصة في هذه الصناعة ايجاد الطرق الالتفافية للتغلب عليها ولكن الامر مازال شبه صعب وهناك العديد من التأجيلات التي اصابت الكثير من العناوين والالعاب.

الامر المقلق الان هو ما يحدث في الولايات المتحدة والذي قلب الطاولة مرة اخرى بعد ان بدأ العالم يتعافى من جائحة كورونا وكان اول ضحايا هذه الاحداث هو الحدث المرتقب يوم الخميس القادم والذي كان من المفترض ان نلقى خلاله نظرة على العاب بلايستيشن 5 لاول مرة ولكن تم تأجيل هذا الحدث الى اجل غير مسمى.

قد تكون الخطوة صحيحة ولكنها على ما يبدو انها بداية لخطوة اخرى لا يرغب الكثير في الوصول اليها وهي تأجيل اطلاق اجهزة الجيل الجديد خاصة جهاز بلايستيشن 5 الى موعد اخر ولكن هذا ما بدا لنا من خلال تلميح ربما يكون خطأ وهذا ما نتمناه ولكن سوني بدأت برفع سنة 2020 من صفحة الجهاز الرسمية على الانترنت والبداية مع النسخة الامريكية ولكن ايضا وصل الى بعض المواقع الاوروبية رغم وجود بعضها مازال يحتفظ بظهور سنة 2020 فيها.

كما اسلفنا قد يكون الامر مجرد خطأ تقني ولكن لا يستبعد ايضا ان نرى تأجيل لاطلاق الجهاز الى العام القادم 2021 خاصة ان الاحداث التي تدور رحاها في الولايات المتحدة التي تعد من اهم واضخم الاسواق بالنسبة لشركة سوني لا تبشير الى انها ستنتهي في وقت قريب جدا.

اقرأ ايضا:  اول مخترق يحصل على مكافأت بلايستيشن بعد اكتشاف ثغرة في نظام تشغيل البلايستيشن 4

ابقوا معنا للمزيد من التحديثات حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock