لنتعرف على Naraka: Bladepoint التي أصبحت مجانية وتجاوزت 20 مليون لاعب

ظهرت لعبة Naraka: Bladepoint أول مرة خلال حفل توزيع جوائز العام The Game Awards 2019، وهي عبارة لعبة قتال وآكشن “هاك أند سلاش” مجانية جماعية بنظام الباتل رويال بنظام لعب شهير في شرق آسيا، وتتألف من ستون لاعب، وقد دخلت بشكل رسمي عامها الثاني.

اللعبة تركز بشكل كبير على أسلوب الاشتباك بالأسلحة البيضاء الممزوج بالفنون القتالية في عالم مستوحى من أساطير وثقافة شرق آسيا. تدور أحداث اللعبة، التي تتميز بأوضاع فردية وثلاثية، في جزيرة Morus Island الخيالية، حيث يتجمع الأبطال للقتال.

لعبة Naraka: Bladepoint صدرت أول مرة في شهر أغسطس 2021 عبر الحاسب الشخصي مع دعم لتقنية DLSS من شركة انفيديا، ونالت حينها إعجاب كبير من اللاعبين والنقاد، وهو ما جعل أستوديو 24 Entertainment يعيد إطلاقها مرة أخرى لأصحاب أجهزة Xbox Series في يونيو 2022، وبالعفل استمر نجاحها وحققت نجاحات كبيرة على صعيد التقييمات وأعداد اللاعبين.

بداية هذا الشهر، تم الإعلان بشكل رسمي أن لعبة الباتل رويال Naraka: Bladepoint قادمة أخيرًا لأصحاب أجهزة PS5 في 13 يوليو الجاري، مع تَحولها إلى لعبة مجانية عبر كافة الأجهزة مثل الحاسب الشخصي واكس بوكس.

وصل أعداد اللاعبين بعد تحولها الى عنوان مجاني، الى 20 مليون لاعب. حيث تحولت من الإصدار المدفوع إلى المجاني، والذي بدأ فعلياً 14 يوليو، وهو ما جلب معه مجموعة من المحتويات والميزات والتحديثات الجديدة، بالإضافة إلى بعض الأغراض للاعبين المخضرمين.

لتلقي مكافآت المخضرمين، كل ما عليك هو شراء اللعبة قبل أن تتحول إلى إصدار اللعب المجاني. إذا فعلت ذلك، فستتلقى المكافآت عبر البريد داخل اللعبة. إليك ما يمكنك أن تتطلع إليه كلاعب مخضرم:

  • في صدارة القائمة يأتي مخزن من عملة الذهب داخل اللعبة. ستساوي الكمية التي تتلقاها المبلغ الذي دفعته بالفعل مقابل اللعبة. وبالتالي إذا اشتريت NARAKA: BLADEPOINT مقابل 19.99 دولارًا، فستحصل على قدر مكافئ من الذهب.
  • كما ستحصل على عشر صناديق غنائم، تُعرف باسم كنز الموسم الجديد، بالإضافة إلى مظهر بطل أسطوري حصري، ومظهر سلاح أسطوري حصري، وصورة رمزية حصرية.

هذه غنيمة رائعة جدًا، لكن ليس هذا كل ما سيحدث في اللعبة عندما يحدث التبديل هذا المساء. إليك نظرة على بعض المحتويات والميزات الجديدة التي ستبدأ اليوم:

  • Capture the Spirit Well: وضع لعبة جديد بنظام 12 ضد 12 يتنافس فيه اللاعبون للاستيلاء على المواقع لكسب النقاط.
  • سلاح مطرد مزدوج جديد: يجمع السلاح الجديد بين رمح وخنجر. يمكنه الطعن بشكل مستقيم وكذلك الضرب أفقيًا مع القدرة على قفل الأسلحة الأخرى.
  • تحديثات Justice Chamber على وضع Guild Mode: مناصب قيادية جديدة وميزات أخرى تمت إضافتها إلى نظام النقابة الحالي.
  • البطل الجديد Tessa: شيطانة في هيئة ثعلب تبلغ من العمر 1000 عام، ويمكنها سحر أعدائها وسلب أرواحهم.
  • سمة مظهر الموسم الجديد: السمة الكلاسيكية للجبال والبحار ومارد الفصول الأربعة.
  • ردهة ثلاثية الأبعاد: يمكن للاعبين أن يتصارعوا ويستكشفوا الأجواء أثناء الانتظار.
  • زي جديد: زي جديد مستوحى من نمط الفن الصيني الشهير للوحة الشهيرة Dwelling in the Fuchun Mountains.
  • وأخيراً فعاليات ومكافآت داخل اللعبة بمناسبة الذكرى السنوية: عندما يسجل اللاعبون الدخول يوميًا ويكملوا المهام المختلفة، سيحصلون على جوائز بمجرد وصولهم إلى مستوى معين من النقاط. ستشمل المكافآت عددًا كبيرًا من الكنوز ومظهر سلاح أسطوري والعديد من العناصر التجميلية الأخرى.

تصدر الشركة المطورة 24 Entertainment تحديثات موسمية للعبة بانتظام بحيث توسع قصة اللعبة وتتضمن أشياء مثل الجوائز الخاصة والمهام الموسمية. وقد انطلق الموسم الثامن: Reckoning قبل بضعة أشهر.

أعلن المطور مؤخراً عن إضافة بطلة جديدة الى اللعبة وهي “جوستينا جو” Justina Gu، والتي تمتلك العديد من المهارات القتالية المتنوعة التي تستعرضها من خلال المقطع الدعائي في الأسفل، وسيتم إضافتها إلى اللعبة مع التحديث القادم في 11 مارس.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button