اشاعة: لعبة Battlefield 6 ستقتبس افضل العناصر من الجزء الرابع و الخامس للسلسلة..

يبدو ان شركة EA تسير وفق خطط معينة هادئة و سرية لاطلاق لعبة Battlefield 6 على الجيل المقبل بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيرياس اكس, اليوم نحصل على مجموعة من المعلومات المميزة التي تخص الجزء المذكور من مصدر متوسط القوة لذلك تم تصنيف الخبر هذا حاليا ضمن الاشاعات.

موقع Auto Freak يدعي بأنه حصل على معلومات مهمة تخص لعبة Battlefield 6 من ضمن هذه المعلومات خصائص تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي و ايضا التوجه القصصي و عناصر اسلوب اللعب و بحسب ما ذكر الموقع اليكم اهم المعلومات عن اللعبة كالاتي ستقوم بتلخيصها لكم على شكل نقاط يسهل فهمها :

  • اللعبة ستقتبس اهم العناصر المميزة من لعبة Battlefield 4 و لعبة Battlefield 5.
  • اسلوب اللعب سيكون محسن بشكل كبير و متنوع بحيث سيعطي اللاعب القدرة على الاختيار بين هجمات معينة و ستؤثر خيارته على مجريات القصة.
  • الاسلحة ستكون هي الاكثر في اللعبة من بين اجزاء السلسلة جميعها.
  • سيتم استخدام محرك رسومات جديد من فريق DICE متطور جدا لاول مرة في اللعبة, سيقدم رسومات بصرية رائعة للغاية ستظهر قوته من خلال عتاد الجيل القادم.
  • قد نشهد عودة احد شخصيات السلسلة الرئيسية في السلسلة مثل Tiger و غيره.
  • اخيرا سيتواجد اطوار لعب متعددة بأفكار متنوعة.

هذه هي المعلومات المذكورة متابعينا و كما قلنا اللعبة ستصدر خصيصا لاجهزة الجيل المقبل فما هو رأيكم بما تم كشفه من معلومات حتى و لو كانت قادمة من مصدر ضعيف..!

اقرأ ايضا:  مخرج لعبة God of War يضم صوته لرفع اسعار العاب الجيل القادم الى 70 دولار..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock