الاخبارصور

لعبة Outriders القادمة للـ PS5 و Xbox SX تحصل على صور جديدة!

لعبة Outriders هي من أول الألعاب التي أُعلن أنّها قادمة للجيل القادم من البلايستيشن والاكسبوكس بجانب الحاسب الشخصي. أيضاً، هي واحدة من الألعاب التي قمنا بتجربتها ببداية العام الحالي ويمكنكم الإطلاع عن ما ينتظركم من خلال مقالنا الكامل حولها عن طريق الضغط هنا. مع اقترابنا أكثر وأكثر من موعد الإطلاق، شاركنا استديو People Can Fly المُطور لها صور جديدة يمكنكم الإطلاع عليها ادناه.

من خلال حساب لعبة Outriders الرسمي، تم نشر عدة صور مختلفة بجودة 6K لكن غالباً ما سنشاهدها جميعاً بجودة أقل لعدم إمتلاك معظم اللاعبين لشاشة قادرة على تشغيل هذه الجودة. في الصور نرى شخصية بايرومانسر الذي يستطيع التحكم بالنار واللهب بالإضافة لشخصية أُخرى وصورة فنيّة تظهر لنا العالم الجميل للعبة، او ما تبقى منه. سنقوم بمشاركتكم للصور هذه بالأسفل لكن لرؤيتها بأعلى جودة، اضغطوا هنا.

لعبة Outriders هي لعبة لعب أدوار (rpg) وتصويب تعاونية يمكنك لعبها لوحدك او مع ثلاثة من أصدقائك، تدور أحداثها في عالم خيال علمي مظلم ويائس. في هذا العالم تحاول الإنسانية البقاء على قيد الحياة وستتمكن أنت من إنشاء شخصيتك الخاصة وبدأ رحلتك بهذا الكوكب المليئ بالمخاطر. ستقدم لنا اللعبة أسلوب لعب يحتوي على الأسلحة المختلفة والقوى والقدرات القوية والخارقة بالإضافة لعتاد وعناصر لا تنتهي وستقدم لنا أربعين ساعة من اللعب وفقاً لما أخبرنا به فريق التطوير.

يمكنكم أيضاً الإطلاع على مقابلتنا الحصرية مع فريق التطوير التي تطرقنا بها لعدة مواضيع مهمة من خلال الضغط هنا. هل أنتم متحمسون لتجربتها عندما تصدر على البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي بالإضافة للجيل الحالي؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار