تردد معالج الـ PS5 المتغير سيقدم مرونة أكثر ولا يوجد فرق مع Xbox Series X..

كل من الـ PS5 و Xbox Series X يسيطران على عناوين الأخبار بشكل دوري حيثُ الجميع مُتعطش لسماع معلومات جديدة حول الجديد خاصة حول الجهاز الأول. هناك الكثير من التطورات التي سنشهدها بالأجهزة الجديدة وأحدها المعالج الجديد المُخصص من شركة AMD. مؤخراً، تحدث أحد المطورين حول معالج الجهازان وقال أنّهُ لا يوجد حقاً فرق بينهما إنما مالَ للبلايستيشن 5 أكثر.

مارسين ماكاج، مُطور في استديو The Moonwalls الذي يعمل على لعبة المغامرات Commander ’85 تحدث حول هذا الموضوع مع موقع GamingBolt, يجدر بالإشارة في البداية إلى أنّ المُطور لم يحصل على نسخ التطوير من البلايستيشن 5 او الاكسبوكس سيريس اكس إنما آرائه مبنية على ما عرفه “من العروض التقديمية والانترنت”. عندما سألهُ الموقع حول الفرق بين المعالجات الموجودة بأجهزة الجيل الجديد واستخدام سوني لتردد متغير على عكس مايكروسوفت، قال ماكاج أنّ خيار سوني مرن أكثر إنما لا يوجد حقاً فرق بين الاثنان.

كلاهما خطوة جيدة إلى الأمام في أداء وحدة المعالجة المركزية. يمكن أن يُحدث الترابط المتعدد المتزامن فرقاً ضخماً والزيادة في الأداء أمر مرغوب به دائماً. بالإضافة إلى الاختلاف في نهج PS5 الأكثر مرونة، فأنا بصراحة لا أرى فائزاً واضحاً هنا.

بجانب هذا الموضوع، قال ماكاج أنّ التطوير على PS4 كان أفضل من الاكسبوكس ون ويتوقع أن يستمر هذا الشيء بالجيل القادم أيضاً. مرةً أُخرى، هذه المعلومات بناءً على آراء المُطور الشخصية فقط.

ستصدر لعبة Commander ’85 على الاكسبوكس ون و PS4 والنينندو سويتش والحاسب الشخصي بوقت لم يُعلن عنه بعد. ما رأيكم بكلامه؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  تعرف على وحش Sunwings الذي ستواجه في لعبة Horizon Forbidden West على PS5..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock