الاخبار

مصدر: Resident Evil 4 Remake تحت التطوير والاب الروحي للسلسلة يثني على المشروع..

يبدو ان تسريبات Resident Evil لن تتوقف في وقت قريب وهذه المرة المعلومات تستهدف الجزء المحبوب لدى الكثير من جمهور السلسلة, انه Resident Evil 4 التي صدرت عام 2005 وشكلت توجه جديد للسلسلة واسلوب اللعب.

التسريبات تأتينا هذه المرة من خلال موقع Video Games Chronicle الذي بدأ يكتسب سمعة جيدة من خلال نقل التسريبات من مصادر داخلية موثوقة مؤخرا حيث اكد الموقع من خلال تقرير نشر اليوم على صفحاته على الانترنت بان اللعبة تحت التطوير الان في استيديو M-Two استعداد لاطلاقها عام 2022.

ايضا اشار التقرير الى ان كابكوم قد تواصلت مع شينجي ميكامي الاب الروحي للسلسلة من اجل الاشراف على تطوير الريميك الجديد ولكنه اعتذر عن ذلك بسبب تركيزه في العمل عل مشروعة القادم Ghostwire Tokyo مع استيديو تانجو ولكن بادر شينجي بتقديم بعض النصائح و التوضيحات على التوجه الذي يجب ان يسير عليه المطورين للريميك واثنى بشكل كبير على قرار اعادة اطلاق اللعبة.

يذكر ان منتدى اللعبة الرسمي قد شهد نقاش بين جمهور اللعبة الذي يتحدث عن خطوة كابكوم القادم وما اذا ستكون ريميك للعبة Resident Evil: Code Veronica X او Resident Evil 4 ويبدو ان كابكوم قد اختارت الاخيرة خاصة انها تقدم تجربة عميقة و توجه مشابه للتوجه ريميك الجزء الثاني و الثالث بحيث يضع الالعب في المنظور الثالث مع تواجد الكاميرا في وضعية فوق الكتف.

ان صحت هذه التسريبات هل ترى ان اختيار كابكوم للجزء الرابع ليكون الريميك القادم خطوة صحيحة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار