سوني: هذه فقط الخطوة الاولى للكشف عن جهاز بلايستيشن 5

سوني مازالت تحتفظ بالكثير من التفاصيل المثيرة حول جهاز بلايستيشن 5 و التي تستعد للكشف عنها خلال الفترة المتبقية حتى اطلاق الجهاز و الذي نتوقع ان يكون في صيف العام القادم 2020..

كشفت سوني مطلع الشهر الماضي عن بعض مواصفات جهاز الجيل القادم بلايستيشن 5 و كان التركيز على الاولويات التي تريد سوني ان تضعها كاهداف في الجيل القادم و الذي سيركز على السرعة و الاداء في نفس الوقت و من بين العناصر التي ستعتمد عليها هو استخدام اقراص SSD المعدلة و التي ستساهم بشكل كبير في سرعة اداء الجهاز و قد شاهدنا ذلك في لعبة Spider-Man.

لكن هل تعلم شيء؟! سوني مازالت في المراحل الاولى من الكشف عن جهاز البلايستيشن 5, هذا ما صرح به اليوم جيم ريان رئيس قسم بلايستيشن في شركة سوني لموقع CNET الذي قال “هذه فقط الخطوة الاولى من عملية الكشف عن الجهاز”

ماذا تعني هذه العبارة؟ هذا يعني الكثير فعندما صرح جيم بذلك فهو يشير الى انه مازالت هناك الكثير من المفاجأت التي تستعد سوني للكشف عنها حول جهاز البلايستيشن 5 و ما تم الاعلان عنه هو مجرد خطوة اولى و صغيرة و اذا اردنا ان نضع كمية المعلومات التي مازالت سوني تحتفظ بها للكشف عنها فسوف نقارنها بالفترة المتبقية لاطلاق الجهاز في الاسواق و الذي سيكون في صيف العام القادم على اقل تقدير و هذا يعني اننا نبعد 18 شهر عن الموعد و هذا يعني ايضا انه مازال هناك الكثير من المعلومات التي تحتفظ بها سوني للكشف عنها خلال الـ 18 شهر القادمة.

رغم ان ما تم الكشف عنه حول جهاز بلايستيشن 5 و الذي ابهر الكثير الا اننا ننتظر المزيد من التفاصيل الدقيقة حول قدرات الجهاز و الخصائص الجديدة التي سيقدمها للمستخدم بجانب تحسن جودة الرسومات و المؤثرات التي يرى الكثير من المطورين الذين حصلوا بالفعل على النسخة الاولية من الجهاز بانها ستقدم نقلة حقيقية لمستوى العاب الفيديو و ستقلل الفجوة بشكل كبير مع الحاسب الشخصي و لكن ما يميز اجهزة الالعاب المنزلية ايضا الخدمات التي تقدمها للمستخدم و التي لمحت سوني انها ستكون ثورية.

خلال الفترة القادمة قد لا نرى او نسمع الكثير عن جهاز سوني القادم حيث اكدت سوني و لاول مرة في تاريخها عدم تواجدها بشكل رسمي في معرض E3 هذا العام لذلك قد ننتظر المزيد من الوقت للحصول على تفاصيل جديدة حول جهاز البلايستيشن 5 او مهما كان اسمه و ربما يكون ذلك خلال حدث PSX 2019 الذي من المفترض ان يعقد في شهر ديسمبر من هذا العام و لكن لم يتم تأكيده حتى الان و ان لم يحدث ذلك فربما ننتظر الى مطلع العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock