تسريب اولى الصور لمتجر Xbox Series X الجديد..

يبدو ان مايكروسوفت تخطط لاطلاق نسخة جديدة من متجر الاكسبوكس الحالي سيتم اطلاقها بالتزامن مع اطلاق جهاز Xbox Series X نهاية هذا العام معاد تصميمه بطريقة جديدة وسهلة الاستخدام.

مشروع المتجر الجديد يطلق عليه اسم Mercury وقد ظهرت الصور الاولى له من خلال حساب Wincommunity على تويتر والذي نشر مجموعة من الصور للمتجر وهو يعمل من خلال نظام الويندوز 10 ولكن بعد انتشار هذه الصور شاركنا اليوتيوبر المعروف بتغطية اخبار مايكروسوفت براد سام المزيد من المعلومات وفيديو يستعرض فيه المتجر الجديد.

حسب ما شاهدناه في الصور و الفيديو فقد اصبح المتجر اكثر سلاسة وسرعة في الاستخدام بجانب تقليل ازدحام ظهور الالعاب في الشاشة الواحدة كما تم نقل قائمة التنقل الى الجهة اليسرى (اليمنى في النسخة العربية منه) كما اصبح الوصول الى الالعاب وتحميلها افضل من اي وقت مضى.

حتى الان لم تعلق مايكروسوفت على هذه التسريبات وغالبا لن تكون هناك اي ردة فعل منها كالعادة لذلك يبقى الامر تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيده من مصدر رسمي.

جهاز Xbox Series X من المفترض ان يصدر في موسم اجازات هذا العام 2020 والتوقعات تشير الى شهر نوفمبر وربما نحصل على تاريخ الاطلاق النهائي خلال الشهر القادم ضمن فقرة Xbox 20/20 يوم 12 يوليو, وحتى ذلك الحين ما رايكم في الشكل الجديد لمتجر اكسبوكس؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار